أمير الكويت يبحث مع محمد بن سلمان القضايا الإقليمية من ضمنها قطر


أمير الكويت يبحث مع محمد بن سلمان القضايا الإقليمية من ضمنها قطر


عود الحزم

قال نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجارالله، إن “المباحثات التي سيجريها أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد، مع ولي العهد السعودي نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، والذي سيصل إلى الكويت اليوم السبت، ستتناول كافة الملفات الإقليمية والدولية، ومنها الأزمة الخليجية”. وأشار الجارالله في تصريح لصحيفة الأنباء البحرينية، إلى أن الزيارة التاريخية للأمير محمد …

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان (أرشيف)


قال نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجارالله، إن “المباحثات التي سيجريها أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد، مع ولي العهد السعودي نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، والذي سيصل إلى الكويت اليوم السبت، ستتناول كافة الملفات الإقليمية والدولية، ومنها الأزمة الخليجية”.

وأشار الجارالله في تصريح لصحيفة الأنباء البحرينية، إلى أن الزيارة التاريخية للأمير محمد بن سلمان إلى الكويت، تحظى بأهمية واهتمام كبيرين، سواء على المستوى الرسمي أو الشعبي، نظراً للعلاقات المتميزة والمتنامية بين البلدين.

وأضاف أن “مواقف المملكة قيادة وشعباً تجاه الكويت أثناء الغزو العراقي الغاشم، لن تنسى، ونحن دائماً نشعر بالفخر والاعتزاز بتطور العلاقات الوطيدة بين البلدين، وننظر بإعجاب لما تحقق من إنجازات في المملكة”.

وأشاد بالإنجاز السعودي الكبير، والمتمثل في تدشين “القطار السريع” بين مكة المكرمة والمدينة المنورة، والذي دشنه خادم الحرمين الشريفين، مهنئاً المسؤولين السعوديين بذلك الإنجاز، الذي يصب في خدمة جميع المسلمين، مشيراً في الوقت نفسه إلى الدور الكبير والمهم الذي تلعبه المملكة في خدمة الأمة الإسلامية، من خلال رعايتها المتميزة للأماكن المقدسة.

ومن المقرر أن يصل ولي العهد السعودي نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، إلى الكويت في وقت لاحق اليوم؛ حيث سيجري جلسة مباحثات مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، وولي العهد الشيخ نواف الأحمد، بحضور كبار المسؤولين الكويتيين.

وقد تزينت الشوارع والميادين الرئيسية في الكويت، وصالة التشريفات بمطار الكويت الدولي، بالأعلام الكويتية والسعودية، استعداداً للزيارة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً