أفغانستان: مقتل 9 مسلحين وإصابة 16 في عمليات أمنية


أفغانستان: مقتل 9 مسلحين وإصابة 16 في عمليات أمنية


عود الحزم

قتل تسعة مسلحين على الأقل، وأصيب 16 آخرون، خلال عمليات أمنية منفصلة أجرتها القوات الأفغانية والأمريكية في إقليمي باكتيكا وغزني جنوب شرق أفغانستان، طبقاً لما ذكرته وكالة “خاما برس” الأفغانية للأنباء، اليوم السبت. وذكر فيلق “الرعد” 201، التابع للجيش الأفغاني في جنوب شرق البلاد، أن ثلاثة مسلحين على الأقل قتلوا وأصيب سبعة آخرون، خلال عمليات نفذتها القوات …

(أرشيف)


قتل تسعة مسلحين على الأقل، وأصيب 16 آخرون، خلال عمليات أمنية منفصلة أجرتها القوات الأفغانية والأمريكية في إقليمي باكتيكا وغزني جنوب شرق أفغانستان، طبقاً لما ذكرته وكالة “خاما برس” الأفغانية للأنباء، اليوم السبت.

وذكر فيلق “الرعد” 201، التابع للجيش الأفغاني في جنوب شرق البلاد، أن ثلاثة مسلحين على الأقل قتلوا وأصيب سبعة آخرون، خلال عمليات نفذتها القوات المسلحة الأفغانية في الطريق السريع الرئيسي بين منطقتي أورجون وجيان بإقليم باكتيكا.
وأضاف البيان، أن القوات الأفغانية عثرت أيضاً على سبعة أنواع مختلفة من العبوات الناسفة، ونزعت فتائلها، خلال نفس العمليات.
وفي الوقت نفسه، نفذت القوات الأمريكية عمليات قصف جوي في منطقة موكور بإقليم غزني، مما أسفر عن مقتل ستة مسلحين على الأقل وإصابة تسعة آخرين، طبقاً لما ذكره فليق الرعد، 203.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً