تحديث تيليغرام يحسن ظهور الاشعارات ويضيف عداد المحادثات الغير مقروءة وغيرها


تحديث تيليغرام يحسن ظهور الاشعارات ويضيف عداد المحادثات الغير مقروءة وغيرها


عود الحزم

قبل حوالي أسبوعين، ذكر بافل دوروف مؤسس تطبيق المراسلة الشهير أن شركته ستحول تطبيقها على نظام تشغيل iOS بشكل كامل بلغة Swift التي تطورها آبل، ليكون بذلك التطبيق الأشهر الذي تم برمجته بهذه اللغة بشكل كامل حتى الآن. التحديث الجديد الذي تحدث عنه دوروف، وصل أخيرًا لمستخدمي آيفون وآيباد. وبما أن هذه اللغة مصممة من آبل، …

تحديث جديد وصل تيليغرام لنسختي سطح المكتب وiOS - Telegram

قبل حوالي أسبوعين، ذكر بافل دوروف مؤسس تطبيق المراسلة الشهير أن شركته ستحول تطبيقها على نظام تشغيل iOS بشكل كامل بلغة Swift التي تطورها آبل، ليكون بذلك التطبيق الأشهر الذي تم برمجته بهذه اللغة بشكل كامل حتى الآن.

التحديث الجديد الذي تحدث عنه دوروف، وصل أخيرًا لمستخدمي آيفون وآيباد. وبما أن هذه اللغة مصممة من آبل، فإن التحسينات على عمل النسخة 5.0 ستظهر جليًا مع الاستخدام.

وبحسب تيليغرام، فإن التطبيق سيصبح أقل استهلاكًا للطاقة وأسرع في مزامنة الرسائل مع المنصات الأخرى، كما أنه سيضيف طريقة أفضل للإشعارات وسيجلب إضافات لتحسين شكل المحادثة، بجانب تطوير خاصية العمل في الخلفية لتبقى الرسائل متزامنة بشكل دائم. وبجانب ذلك، فإن التطبيق حصل على عداد للمحادثات الغير مقروءة، وتحسين طريقة التنقل بين الرسائل من خلال اختيار اليوم وظهور الرسائل بحسب ترتيبها الزمني.

على الجانب الأخر، فقد أطلقت تيليغرام تحديثًا جديدًا لنسخة سطح المكتب 1.4، حيث تم إعادة تصميم قسم الضبط في التطبيق وإضافة خاصية الثيمات للتحكم في مظهره من خلال الثيمات الموجودة أو من خلال اختيارات خاصة، بجانب إضافة خصائص للتحكم في حجم بيانات “الكاش” المستخدمة على الجهاز.

كما احتوت النسخة على تحديثات بشأن تحسين ظهور الصور المتحركة GIF في المحادثات، لكن في نفس الوقت أضافت خاصية لمنع ظهورها في أجهزة الكمبيوتر ضعيفة الإمكانيات.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً