اليمن: مقتل اثنين من قيادات الحوثي في غارات للتحالف بالحديدة


اليمن: مقتل اثنين من قيادات الحوثي في غارات للتحالف بالحديدة


عود الحزم

أعلنت ألوية العمالقة التابعة للجيش اليمني، عن مقتل قيادي في ميليشيات الحوثي الانقلابية مع عناصر آخرين من الميليشيا في غارة لمقاتلات التحالف العربي بمحافظة الحديدة. وفي بيان أصدره المركز الإعلامي لألوية العمالقة اليوم السبت، ذكر أن قيادياً ميدانياً في ميليشيا الحوثي يدعى مبخوت صالح سلامة، قتل مع عدد من مرافقيه بغارة جوية لطيران التحالف العربي استهدفت القوة التي كان يقودها…

ميليشيا الحوثي الإرهابية (أرشيف)


أعلنت ألوية العمالقة التابعة للجيش اليمني، عن مقتل قيادي في ميليشيات الحوثي الانقلابية مع عناصر آخرين من الميليشيا في غارة لمقاتلات التحالف العربي بمحافظة الحديدة.

وفي بيان أصدره المركز الإعلامي لألوية العمالقة اليوم السبت، ذكر أن قيادياً ميدانياً في ميليشيا الحوثي يدعى مبخوت صالح سلامة، قتل مع عدد من مرافقيه بغارة جوية لطيران التحالف العربي استهدفت القوة التي كان يقودها لتعزيز جبهة الانقلابيين في منطقة كيلو 16 شرق الحديدة.

ووفقاً للبيان، فإن القيادي يشغل مساعد قائد الأمن المركزي في صنعاء وقُتل مع نحو 17 من مسلحي الميليشيا في الغارة الجوية وذلك بعد يوم واحد على مقتل قيادي حوثي يحمل رتبة نقيب ويدعى خماش مهدي الأدبعي مع عدد من العناصر الانقلابية في غارة لمقاتلات التحالف في منطقة 16.

وأشار البيان إلى أن الميليشيا الحوثية تدفع بالعشرات من عناصرها في محاولة منها لفتح الطريق الرابط بين صنعاء والحديدة في منطقة 16 شرق الحديدة والذي تمكن الجيش الوطني من قطعه والسيطرة عليه في عملية عسكرية أطلقها مطلع سبتمبر(أيلول) الجاري.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً