بعض الشكاوى من مستخدمي هاتف iPhone XS لمميزات تصوير السيلفي


بعض الشكاوى من مستخدمي هاتف iPhone XS لمميزات تصوير السيلفي


عود الحزم

رصدت بعض الشكاوى من مقتني هاتف iPhone XS، تشير إلى تطبيق فلاتر smoothing/beauty غير مرغوب فيها في تصوير السيلفي. قدمت ابل هاتف iPhone XS بالعديد من المميزات الجديدة التي حاذت على إعجاب جمهور ابل بالتأكيد، إلا أن بعض مقتني الهاتف أصبح لديهم شكوى من ميزة جديدة غير مرغوب فيها في تصوير السيلفي. جاءت شكوى المستخدمين حول تطبيق فلاتر…

رصدت بعض الشكاوى من مقتني هاتف iPhone XS، تشير إلى تطبيق فلاتر smoothing/beauty غير مرغوب فيها في تصوير السيلفي.

beauty-mode

قدمت ابل هاتف iPhone XS بالعديد من المميزات الجديدة التي حاذت على إعجاب جمهور ابل بالتأكيد، إلا أن بعض مقتني الهاتف أصبح لديهم شكوى من ميزة جديدة غير مرغوب فيها في تصوير السيلفي.

جاءت شكوى المستخدمين حول تطبيق فلاتر غير واقعية على تصوير السيلفي، تؤدي إلى تغيير غير طبيعي لبشرة المستخدم عند التصوير.

كما يشير أحد المستخدمين أن تطبيق فلاتر smoothing/beauty يؤدي إلى تطبيق مبالغ فيه على البشرة، كما أن هذه الفلاتر تعمل بشكل تلقائي في الهاتف.

أيضاً أضاف أن فلاتر smoothing/beauty التي تطبق بشكل تلقائي على صور السيلفي لا يوجد لدى المستخدم إختيار بتعطيلها.

وفي تعليقات بعض مستخدمي هاتف iPhone XS، أشار البعض أن ابل تقدم هاتفها الجديد بأحد العيوب المقصودة مع فرض ميزة smoothing/beauty على مستخدمي الهاتف دون إعطائهم حق إختيار التطبيق أو لا.

كما أشار مستخدم أخر إلى أن تطبيق فلاتر smoothing/beauty بتركيز 100% على الصور يخرج بالصور عن الشكل الطبيعي، بل أنه يؤدي إلى تحول البشرة القوقازية إلى لون برتقالي غريب.

أيضاً أكد الكثير من المستخدمين على أن هذه الفلاتر تطبق بشكل غير إحترافي لتحرير الصور، حيث تم مقارنة هذه الفلاتر مع فلاتر سناب شات لتنقية البشرة.

iPhone-XS

لا شك أن ابل قدمت إصدار مميز في هاتف iPhone XS، إلا أن تطبيق الكاميرا هو أحد التطبيقات الهامة التي تشغل الكثيرين من مقتني الهواتف المميزة، وهو ما أثار ضجة لدى مستخدمي الهاتف.

ابل تعمل في الوقت الحالي على إيجاد معالجة سريعة لهذه المشكلة في تطبيق الكاميرا، بعد أن تواصلت بالفعل مع Abdul الذي يظهر في الصورة وهو أحد مستخدمي هاتف iPhone XS.

الوسوم

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً