اناقة

شتاء أنيق مع أبرز الماركات العالمية للشنط


شتاء أنيق مع أبرز الماركات العالمية للشنط


عود الحزم

إن كنت تبحثين عن حقيبة يد لإظهار أناقتك وجمالك هذا الشتاء ستجدين مجالا واسعا للاختيار، لأن أغلب الماركات العالمية قد قدمت لك شنط يد بستايلات متنوعة وأنيقة تحول إطلالاتك العادية إلى إطلالات فخمة وراقية كما تشائين تماما. إن كنت من محبات الإطلالات القوية بأسلوب Edgy والملابس الجلدية، ننصحك باختيار حقائب اليد الميتاليكية مثل حقيبة الHex…

alt

إن كنت تبحثين عن حقيبة يد لإظهار أناقتك وجمالك هذا الشتاء ستجدين مجالا واسعا للاختيار، لأن أغلب الماركات العالمية قد قدمت لك شنط يد بستايلات متنوعة وأنيقة تحول إطلالاتك العادية إلى إطلالات فخمة وراقية كما تشائين تماما.

إن كنت من محبات الإطلالات القوية بأسلوب Edgy والملابس الجلدية، ننصحك باختيار حقائب اليد الميتاليكية مثل حقيبة الHex Bag من بلانسياغا.

1

أما بالنسبة للإطلالات الرسمية التي تتسم بأسلوب الأميرة مع قصة التنورة أو الفستان المنفوخ، فستكون حقيبة كلاتش من دولتشي أند غابانا التي تأتي على شكل الكاروسيل هي الأنسب.

2

إن كنت تبحثين عن إطلالة دافئة وحيوية والتي تكون رائجة بشكل كبير في فصل الشتاء من خلال اعتماد الشالات الصوفية على الأكتاف والأعناق، الكاب، الجينزات وأحذية الساق الطويلة أو أحذية الفرو، فستكون حقيبة فندي المكسوة بالفرو هي المناسبة. تقدم فندي حقائب الفرو بلون واحد من مجموعة الألوان الأساسية كالرمادي والأسود.

3

تقدم علامة فندي أيضا حقيبة يد جديدة Rainbow لتمنحك إطلالة حيوية بامتياز، فهي تأتي بأربطة طويلة تتماشى مع السترات الجلدية بأسلوب البايكر، الليغينغ الجلدي أو الجينز الأسود. أما إن كنت تفضلين أسلوب المرأة الرجل وارتداء السراويل الرسمية والأحذية الرجالية مثل Brogue وLoafers مع معاطف بقصة مستقيمة أو البلايزر الرسمية، فننصحك بحقيبة Irrizor الجلدية من نينا ريتشي بأسلوبها محدد ولونها الأسود.

4

يمكن لمحبات الأسلوب البويهمي، موضة الشراريب، أسلوب القبائل والقماش السويدي والسراويل بالقصة Flare والسراويل المطبعة فننصحك باختيار الحقائب المطبعة بأسلوب الكتف من Burberry إن كانت قامتك قصيرة أو حقيبة Loewe بأسلوب الطبيب إن كانت قامتك طويلة.

5

أما إن كنت لا تملكين ستايل معين، ننصحك بحقيبة غوتشي المطبعة Ghost لأنها تليق بجميع الإطلالات وتمنحك لقب الفاشينيستا بامتياز.

6

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً