اناقة

اكتشفي أجمل موديلات الأساور الذهبية العريضة لسنة 2018


اكتشفي أجمل موديلات الأساور الذهبية العريضة لسنة 2018


عود الحزم

إذا كنت من محبات الإكسسوارات بشكل عام والأساور بشكل خاص، نخبرك أن أشهر الدور العالمية اختارت أن تقدم لك أساور ذهبية مميزة بشكلها العريض لتكون الصيحة المميزة لهذا العام 2018. تابعي هذا المقال وتعرفي على أجمل التصاميم التي ستمنحك إطلالة فخمة وراقية خلال السهرات. إسوارة من Dior اختارت هذه العلامة الباريسية البارزة أن تحاكي النقوش الناعمة لقماش الدانتيل، لتقدم…

alt

إذا كنت من محبات الإكسسوارات بشكل عام والأساور بشكل خاص، نخبرك أن أشهر الدور العالمية اختارت أن تقدم لك أساور ذهبية مميزة بشكلها العريض لتكون الصيحة المميزة لهذا العام 2018. تابعي هذا المقال وتعرفي على أجمل التصاميم التي ستمنحك إطلالة فخمة وراقية خلال السهرات.

إسوارة من Dior

اختارت هذه العلامة الباريسية البارزة أن تحاكي النقوش الناعمة لقماش الدانتيل، لتقدم لك اسوارة عريضة مصنوعة من الذهب الأصفر ومتلألئة بحبات من الماس الأبيض.

alt

إسوارة من Bulgari

اسوارة عريضة بتصميم مميزة يخلد لحظة انهيار جدار برلين، وبقدر أهمية هذه اللحظة التاريخية ثمنتها علامة بولغاري بحبات من العقيق الأحمر وحبات من الماس.

طرحت العلامة أيضا اسوارة عريضة مفتوحة ومنمقة بأجمل القطع من الفيروز والمرجان والماس لتشكل سنفونية لونية تليق بالمرأة العصرية.

alt

إسوارة من Boucheron

عندما يمتزج جمال الطبيعة مع إبداع المصمم، تحصلين سيدتي على قطعة ذهبية راقية تعكس أنوثتك في كل تفاصيلها! فكرة تبنتها علامة بوشرون وقدمت لك اسوارة من الذهب الوردي تحمل تصميم أوراق اللبلاب مع حبات أنيقة من الماس الأبيض.

alt

إسوارة من Chanel

استلهمت علامة شانيل قطعتها المميزة والفخمة من عالم الطبيعة المميز، لتقدم اسوارة بنقوش مميزة ومرصعة بالماس الأصفر والأبيض مع أحجار الياقوت الفخمة.

alt

إسوارة من Piaget

اسوارة عريضة من الذهب الأصفر بنقوش فريدة من الريش الماس للمرأة المتميزة والباحثة عن التغيير.

alt

إسوارة من Buccellati

اسوارة عريضة من الذهب مع زخات مركزة من الفخامة، حيث اعتمدت علامة بوتشللي أحجار الماس، الزمرد والياقوت الملون لتحتفي بأنوثتك كما ينبغي.

alt

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً