اناقة

للعروس: أجمل إكسسوارات اللؤلؤ لتسريحة زفاف جذابة


عود الحزم

للعروس: أجمل إكسسوارات اللؤلؤ لتسريحة زفاف جذابة

تعتبر تسريحة الشعر من أبرز العناصر التي تضفي لمسة أنثوية جذابة على إطلالة العروس، لذلك تحرص أغلب المقبلات على الزواج على العناية بصحة شعرهن قبل موعد الزفاف ليكون صحي ولامع. ليس هذا فقط، بل يحرصن كل الحرص على انتقاء إكسسوار الشعر مع التسريحة المناسبة حتى تضمن التألق بإطلالة مثالية متكاملة في أهم أيام حياتهن. وفي هذا الإطار، اخترنا أن…

alt

تعتبر تسريحة الشعر من أبرز العناصر التي تضفي لمسة أنثوية جذابة على إطلالة العروس، لذلك تحرص أغلب المقبلات على الزواج على العناية بصحة شعرهن قبل موعد الزفاف ليكون صحي ولامع. ليس هذا فقط، بل يحرصن كل الحرص على انتقاء إكسسوار الشعر مع التسريحة المناسبة حتى تضمن التألق بإطلالة مثالية متكاملة في أهم أيام حياتهن. وفي هذا الإطار، اخترنا أن نقدم في مقال اليوم للمقبلات على الزفاف احدث تصاميم إكسسوارات الشعر لهذا الموسم حتى يخترن منها ما يحملهن لعالم الأميرات الساحر بإطلالة فخمة وراقية.

إكسسوارات اللؤلؤ لإطلالة زفاف مثالية

تأتي إكسسوارات اللؤلؤ بأشكال متنوعة لكنها حتما تشترك في جمالها وبراعة تصميمها، يمكنك اختيار حبات اللؤلؤ الناعمة التي توزع على خصلات الشعر بشكل أنيق ومرتب خاصة مع تسريحة الكعكة أو الشينيون لإطلالة كلاسيكية غير متكلفة.

أما إذا كنت تفضلين الحصول على لمسة مبهرة من باب التغيير، فننصحك باختيار إكسسوار عرق اللؤلؤ أو بتصاميم مميزة على شكل قوس أو غصن أو زهرة ناعمة مع تسريحة الشعر المرفوع، المموج أو حتى المجدل.

اختاري إكسسوارات الشعر بعناية وتألقي بتسريحة ملكية في يومك المميز!

alt

alt

alt

alt

alt

alt

altaltalt

altalt

alt

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً