حبوب لذيذة تعزز نتائج الريجيم.. اكتشفيها


حبوب لذيذة تعزز نتائج الريجيم.. اكتشفيها


عود الحزم

قد تخضعين سيدتي لحمية غذائية صارمة قصد التخلص من الوزن الزائد، لكنك تكونين أحيانا غير راضية عن النتائج التي تكون دون تأملاتك. سنقدم لك في مقال اليوم بعض أنواع الحبوب التي يمكن الاعتماد عليها أثناء الريجيم لتعزيز عملية الأيض وحرق الدهون بشكل أسرع لتستمتعي بجسم رشيق وصحي. حبوب صحية لريجيم ناجح بذور الكينوا: من أفضل الحبوب الصحية …

حبوب صحية لريجيم

قد تخضعين سيدتي لحمية غذائية صارمة قصد التخلص من الوزن الزائد، لكنك تكونين أحيانا غير راضية عن النتائج التي تكون دون تأملاتك. سنقدم لك في مقال اليوم بعض أنواع الحبوب التي يمكن الاعتماد عليها أثناء الريجيم لتعزيز عملية الأيض وحرق الدهون بشكل أسرع لتستمتعي بجسم رشيق وصحي.

حبوب صحية لريجيم ناجح

  • بذور الكينوا: من أفضل الحبوب الصحية والتي تناسب الريجيم، فهي غنية بالألياف التي تعزز الشعور بالشبع، ناهيك عن الحديد والبروتينات. يمكن تناولها كبديل للأرز أو المعكرونة أو حتى إضافتها إلى السلطات.
  • الأرز البري: مصدر رائع للبروتينات التي تحافظ على صحة العضلات، ناهيك عن تزويد الجسم بالطاقة بفضل مجموعة من المغذيات الأساسية مثل حمض الفوليك، المغنسيوم، الفوسفور والزنك. أضيفي حبوب الأرز إلى أطباق السلطة اليومية دون تردد.
  • بذور الكتان: لهذه البذور فوائد رائعة حيث تعزز من عملية الهضم، كما تتضمن الألياف وأحماض الأوميغا 3. قومي بطحن بذور الكتان وإضافتها لأطباق السلطة وستحصلين على نتائج جيدة.
  • بذور اليقطين: تتضمن عدد بسيط من السعرات الحرارية، ونسبة هامة من البروتين والمغنسيوم . يمكنك تناولها كوجبة خفيفة صحية أو إضافتها إلى الحساء أو السلطة أو تناولها مع رقائق الذرة.
  • بذور دوار الشمس: تعزز هذه البذور من عملية هضم الطعام، تخفض من مستوى الكولسترول الضار في الدم، تعزز من صحة القلب وتساعد في تحويل الدهون المتراكمة في الجسم لطاقة لتتخلصي من الوزن الزائد بشكل فعال. يمكنك تناول بذور دوار الشمس كوجبة خفيفة أو أضيفيها لأطباقك اليومية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً