كافحي دهون الجسم العنيدة بمشروب الأناناس اللذيذ


كافحي دهون الجسم العنيدة بمشروب الأناناس اللذيذ


عود الحزم

تتوفر في مطابخنا الكثير من المواد الطبيعية والعناصر الغذائية التي نجهل قيمتها الحقيقة لصحة الجسم وجمال البشرة، لذلك اخترنا أن نسلط الضوء في مقال اليوم على أحد أنواع الفاكهة اللذيذة التي تساعد في الحفاظ على جمال البشرة والأهم حرق الدهون بشكل طبيعي والتخلص من الوزن الزائد للجسم ألا وهو الأناناس. تابعي سيدتي واحصلي على أسرار استعمال هذه الفاكهة …

alt

تتوفر في مطابخنا الكثير من المواد الطبيعية والعناصر الغذائية التي نجهل قيمتها الحقيقة لصحة الجسم وجمال البشرة، لذلك اخترنا أن نسلط الضوء في مقال اليوم على أحد أنواع الفاكهة اللذيذة التي تساعد في الحفاظ على جمال البشرة والأهم حرق الدهون بشكل طبيعي والتخلص من الوزن الزائد للجسم ألا وهو الأناناس. تابعي سيدتي واحصلي على أسرار استعمال هذه الفاكهة للحصول على جسم رشيق وصحي.

فوائد عصير الأناناس في التخسيس

يعتبر الأناناس من الفواكه الاستوائية اللذيذة التي تناسب الريجيم كونه يتضمن سعرات حرارية قليلة، فيما يحتوي على نسبة هامة من الألياف التي تعزز الشعور بالشبع والفيتامين سي الذي يحسن من عملية الأيض وحرق الدهون المتراكمة.

عصير الأناناس والكيوي

المكونات:

  • كوب عصير أناناس طبيعي وبدون سكر
  • حبتين كيوي مقشرتين ومقطعتين إلى مكعبات صغيرة
  • عصير ليمونة (حسب الرغبة)

طريقة التحضير:

قومي في خطوة أولى بوضع قطع الكيوي مع عصير الأناناس وعصير الليمون في الخلاط ثم اضربي جيدا حتى تحصلي على مشروب ناعم ومتجانس.

تناولي هذا العصير كبديل صحي لوجبة العشاء واستفيدي من خصائصه لحرق الدهون وتحسين عملية الأيض في الجسم.

نصيحة صحية:

نذكرك سيدتي أن عصير الأناناس غير كاف لوحده للتخفيف من وزن الجسم، ويجب عليك تدعيمه بنظام غذائي صحي ومتوازن قليل الدسم والكربوهيدرات. هذا إلى جانب ممارس التمارين الرياضية حتى تحصلي على الوزن المطلوب.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً