3 وصفات طبيعية فعالة لتعطير الإبطين


3 وصفات طبيعية فعالة لتعطير الإبطين


عود الحزم

حتما ستشعرين بالإحراج عند التعرق المفرط أو انبعاث رائحة كريهة من منطقة الإبطين مع أنك تستخدمين مزيل العرق بانتظام، والذي يترك أثرا غير محبب على الجلد يتمثل في بقع بنية تجعل بشرتك غير متناسقة على مستوى اللون. يمكنك سيدتي التخلي عن مزيل العرق مقابل تحضير وصفات آمنة من صنع يديك تخلصك من رائحة العرق وتحمي…

تعطير الإبطين

حتما ستشعرين بالإحراج عند التعرق المفرط أو انبعاث رائحة كريهة من منطقة الإبطين مع أنك تستخدمين مزيل العرق بانتظام، والذي يترك أثرا غير محبب على الجلد يتمثل في بقع بنية تجعل بشرتك غير متناسقة على مستوى اللون. يمكنك سيدتي التخلي عن مزيل العرق مقابل تحضير وصفات آمنة من صنع يديك تخلصك من رائحة العرق وتحمي بشرتك من التحسس أو الاسمرار، سنقدم لك طريقة تحضيرها بالخطوات في هذا المقال فتابعينا.

خلطة روح البرتقال وماء الزهر

المكونات: لتر من الماء النقي، بشر برتقالتين، 4 قطرات من روح البرتقال وملعقتين من ماء الزهر.

طريقة التحضير: ضعي كل المكونات المذكورة في وعاء مناسب ثم ضعيه يغلي على نار هادئة حتى تتقلص الكمية للنصف ثم ارفعيه واتركيه جانبا ليبرد. صفي المزيج واستخدميه كرذاذ لتعطير منطقة الإبطين.

خلطة نشا الذرة وزيت جوز الهند

المكونات: 4 ملاعق من نشا الذرة، 4 ملاعق من بيكربونات الصودا، 4 ملاعق من زيت جوز الهند و3 قطرات من زيت شجرة الشاي.

طريقة التحضير: قومي في خطوة أولى بخلط النشا مع بيكربونات الصودا حتى يتجانسا ثم أضيفي زيت جوز الهند السائل وقطرات زيت شجرة الشاي. قلبي جيدا لتحصلي في النهاية على خليط متماسك يوضع في علبة نظيفة للاستعمال اليومي.

خلطة زبدة الشيا وعصير الليمون

المكونات: ملعقة ونصف من زبدة الشيا، ملعقة ونصف من عصير الليمون، ملعقة ونصف من زيت اللافندر و½ ملعقة غليسرين

طريقة التحضير: اخلطي كل المكونات التي سبق ذكرها ثم ضعيها في علبة معقمة ومحكمة واستخدميها لدهن منطقة الإبطين مع الاحتفاظ بها في الثلاجة على أن لا تتجاوز المدة أسبوع كونها خالية من أي مواد حافظة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً