قولي لا لدهون الأرداف مع هذه النصائح الغذائية


قولي لا لدهون الأرداف مع هذه النصائح الغذائية


عود الحزم

إن تراكم الدهون في منطقة الأرداف هي مشكلة تعاني منها الكثير من النساء بسبب عدد من السلوكيات الخاطئة التي يمارسنها بشكل يومي مثل الجلوس لفترات طويلة وراء طاولة المكتب أو أمام شاشة التلفاز أو الكمبيوتر، أو بسبب قلة الحركة، أو حتى الوقوف بشكل خاطئ. من أسباب تراكم الدهون في منطقة الأرداف أيضاً الخلل في معدلات الهرمونات في الجسم، …

إن تراكم الدهون في منطقة الأرداف هي مشكلة تعاني منها الكثير من النساء بسبب عدد من السلوكيات الخاطئة التي يمارسنها بشكل يومي مثل الجلوس لفترات طويلة وراء طاولة المكتب أو أمام شاشة التلفاز أو الكمبيوتر، أو بسبب قلة الحركة، أو حتى الوقوف بشكل خاطئ.

من أسباب تراكم الدهون في منطقة الأرداف أيضاً الخلل في معدلات الهرمونات في الجسم، لا سيما ارتفاع نسبة هرمون الأستروجين مقارنة مع معدل الأستروجين.

وأيضاً تلعب بعض السلوكيات الغذائية دوراً هاماً في تراكم الدهون في منطقة الأرداف، مثل تناول الكثير من الدهون والسكريات لذلك من الضروري أن يتم التقليل من استهلاك هذه الأنواع الغذائية للتخلص من الدهون في منطقة الأرداف، وبالإضافة إلى ذلك ارتأينا أن نعرّفك على بعض الأطعمة والمشروبات التي من شأنها أن تساعدك ضمن هذا الإطار.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً