اناقة

إليك أسرار اختيار أحمر الشفاه النيود حسب لون البشرة


إليك أسرار اختيار أحمر الشفاه النيود حسب لون البشرة


عود الحزم

يعتبر أحمر الشفاه النيود من أبرز الصيحات الجمالية التي تمنح السيدات إطلالة طبيعية وناعمة بعيدا عن الصخب والألوان القوية، هذا ويعد الأفضل حتما للإطلالات اليومية أو حتى العمل. إذا كنت ترغبين في استخدام أحمر الشفاه النيود ولا تعرفين اللون المناسب لبشرتك، سنقدم لك في هذا المقال بعض النصائح المفيدة والبسيطة. أحمر شفاه نيود حسب لون البشرة البشرة البيضاء: إذا كنت…

أحمر شفاه نيود

يعتبر أحمر الشفاه النيود من أبرز الصيحات الجمالية التي تمنح السيدات إطلالة طبيعية وناعمة بعيدا عن الصخب والألوان القوية، هذا ويعد الأفضل حتما للإطلالات اليومية أو حتى العمل. إذا كنت ترغبين في استخدام أحمر الشفاه النيود ولا تعرفين اللون المناسب لبشرتك، سنقدم لك في هذا المقال بعض النصائح المفيدة والبسيطة.

أحمر شفاه نيود حسب لون البشرة

  • البشرة البيضاء: إذا كنت تملكين بشرة بهذا اللون، فيمكنك استخدام جميع ألوان أحمر الشفاه النيود سواء كانت فاتحة أو داكنة.
  • البشرة الحنطية: ننصحك باستخدام اللون البيج، المشمشي أو الذهبي الناعم والشفاف.
  • البشرة السمراء: يمكنك استخدام اللون المشمشي والمتوردة بدرجات تقترب من البيج والعسلي.

نصيحة جمالية: عند استخدام أحمر الشفاه النيود، اعلمي سيدتي أنه لا يجب عليك استخدام محدد للشفاه لتضمني الحصول على إطلالة شفاه طبيعية بالكامل. يمكنك الاهتمام بجمال شفتيك من خلال الترطيب الليلي لحمايتها من التشققات، تمرير قطعة ثلج مع التدليك لتعزيز نشاط الدورة الدموية والحصول على لون وردي طبيعي.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً