اناقة

بدائل منزلية لمزيل طلاء الأظافر.. اكتشفيها


بدائل منزلية لمزيل طلاء الأظافر.. اكتشفيها


عود الحزم

إذا كنت سيدتي من محبات طلاء الأظافر فأنت حتما تستخدمين مزيل الطلاء أو الأسيتون للتخلص من الطلاء، حتى تتمكني من تجديده في كل مرة بشكل يتناسق مع إطلالتك اليومية. هل تعلمين سيدتي أنه يمكنك التخلص من طلاء الظافر بمكونات بسيطة تتوفر في المنزل على غرار الأسيتون؟ تابعي هذا المقال واكتشفي المزيد. الكحول الطبي تعتبر الكحول من أبرز …

مزيل طلاء الأظافر

إذا كنت سيدتي من محبات طلاء الأظافر فأنت حتما تستخدمين مزيل الطلاء أو الأسيتون للتخلص من الطلاء، حتى تتمكني من تجديده في كل مرة بشكل يتناسق مع إطلالتك اليومية. هل تعلمين سيدتي أنه يمكنك التخلص من طلاء الظافر بمكونات بسيطة تتوفر في المنزل على غرار الأسيتون؟ تابعي هذا المقال واكتشفي المزيد.

  • الكحول الطبي

تعتبر الكحول من أبرز المواد التي يمكنك استخدامها للتخلص من طلاء الأظافر دون أن تتسبب في جفافها، حتى أنها أقل أضرار من الأسيتون في حد ذاته. قومي في خطوة أولى بنقع أظافرك في الماء الدافئ لمدة لا تقل عن 10 دقائق ثم بللي قطعة قطن بالقليل من الكحول الطبي وامسحي به طلاء الأظافر حتى يختفي نهائيا. بعد الانتهاء، اشطفي أظافرك جيدا بالماء الفاتر، جففي وطبقي الكريم المرطب الخاص بالأظافر أو أي مرطب تملكينه.

  • الخل الأبيض

يفيد الخل بفضل طبيعته الحمضية في إزالة طلاء الأظافر بشكل فعال، قومي بتحضير مزيج يتضمن كميات متساوية من عصير الليمون الطازج مع الخل الأبيض واتركيه جانبا. انقعي أظافرك في الماء الدافئ لمدة تتراوح بين 15 و20 دقيقة ثم بللي قطعة قطن في مزيج الليمون والخل الذي حضرته مسبقا وافركي به الأظافر لبعض الثواني. كرري هذه الطريقة عدة مرات حتى تتخلصي من الطلاء بشكل نهائي. بعد الانتهاء لا تغفلي عن تطبيق الكريم المرطب الخاص بالأظافر.

  • الليمون

يمنحك عصير الليمون نفس تأثير الخل الأبيض بفضل طبيعته الحامضة، كل ما عليك فعله هو نقع أظافرك في الماء الفاتر والصابون لبضع دقائق حتى يصبح طلاء الأظافر لين ثم افركيه بوساطة شرائح الليمون الطازجة حتى تتخلصي منه بالكامل. اشطفي بعدد ذلك بالماء، جففي وطبقي الكريم المرطب.

  • المطهر اليدوي

يتضمن معقم اليدين مواد فعالة تساعدك في التخلص من طلاء الأظافر بشكل ناجح. كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من المطهر على قطعة من القطن واستخدامها بسرعة لفرك الأظافر. كرري هذه الطريقة عد مرات حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة مع باقي الأظافر. اشطفي يديك جيدا بعد الانتهاء وطبقي القليل من الكريم المرطب على الأظافر.

  • مزيل العرق

هل جربت استخدام العطور أو مزيل العرق من قبل لإزالة طلاء الأظافر؟ حيلة بسيطة لكن جيدة بفضل احتواء هذه المستحضرات على مواد فعالة تفيد في التخلص من طلاء الأظافر. أحضري قطعة قطن ورشي عليها أي مزيل عرق تستخدمينه على أن يكون بمقربة من الأظافر ثم افركيه مباشرة قبل أن يجف بالهواء. كرري هذه الطريقة بشكل متتالي حتى تتخلصي من طلاء الأظافر.

نصيحة جمالية: إذا كنت سيدتي تستخدمين طلاء الأظافر بشكل دائم، فننصحك بترك الأظافر دون طلاء من حين لآخر حتى تحصل على الأكسجين والمغذيات اللازمة لتتجنبي اصفرارها وهشاشتها.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً