اناقة

نصائح للحصول على كحل ثابت وجذاب


نصائح للحصول على كحل ثابت وجذاب


عود الحزم

تعتمد المرأة العربية قلم الحكل أو أشكال الكحل التقليدي للحصول على إطلالة عيون قوية وساحرة، لكن عدم ثباته لفترة طويلة وسيلانه على الجفون سيمنحك نتائج عكسية بالتأكيد. وفي هذا السياق، جمعنا لك بعض النصائح التي تساعد في تثبيت الكحل بنجاح لأطول وقت ممكن. كيف تحصلين على كحل ثابت لفترة طويلة؟ احرصي على اختيار أقلام الكحل من ماركات معروفة لتضمني جودة…

نصائح للحصول على كحل ثابت وجذاب

تعتمد المرأة العربية قلم الحكل أو أشكال الكحل التقليدي للحصول على إطلالة عيون قوية وساحرة، لكن عدم ثباته لفترة طويلة وسيلانه على الجفون سيمنحك نتائج عكسية بالتأكيد. وفي هذا السياق، جمعنا لك بعض النصائح التي تساعد في تثبيت الكحل بنجاح لأطول وقت ممكن.

كيف تحصلين على كحل ثابت لفترة طويلة؟

  • احرصي على اختيار أقلام الكحل من ماركات معروفة لتضمني جودة المكونات ونقائها، كما سيجعلك هذا في مأمن من الإصابة بالتهابات العين بسبب تلوث الكحل.
  • قبل تطبيق الكحل، يمكنك وضع بودرة بنفس لون البشرة تحت العينين، يمكنك أيضا تطبيق بودرة باللون الأسود تحت خط الرموش السفلية مباشرة لامتصاص الحكل في حال عدم ثباته.
  • إذا أردت الحصول على لون غني وثابت، وقومي بتمرير قلم الكحل على لهب نار خفيفة لبعض الثواني فقط ثم استخدميه لتحديد العين وستلاحظين الفرق.
  • عند تطبيق الكحل يجب أن لا تذرف عينيك الدموع، وفي حال كان الأمر عكس ذلك فأنت تعانين من حساسية ويجب عليك استشارة الطبيب لتلقي العلاج المناسب أو بعض النصائح حول استخدام مستحضرات التجميل.
  • في حال لم تنجح الحيل السابقة في تثبيت الكحل، فستواجهين مشكلة تنظيفه بشكل مثالي دون ترك أي تلطخات. طبقي القليل من الكريم المرطب على منديل ورقي واستخدميه لمسح الكحل.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً