اناقة

بالخطوات: احصلي على أحمر شفاه أومبري كالمحترفات


بالخطوات: احصلي على أحمر شفاه أومبري كالمحترفات


عود الحزم

يعتبر أحمر الشفاه من المستحضرات التي تستخدمها جل السيدات بشكل مكثف لضمان إطلالة أنثوية أنيقة، وفي هذا الإطار، نقدم لك في مقال اليوم طريقة الحصول على أحمر الشفاه الأومبري بخطوات منزلية بسيطة. تابعي واكتشفي سر الحصول على شفاه ملونة وجذابة. أحمر الشفاه كلاسيك أومبري وناعم وزعي كريم الأساس على كامل الشفاه. استخدمي قلم شفاه بلون…

أحمر شفاه أومبري

يعتبر أحمر الشفاه من المستحضرات التي تستخدمها جل السيدات بشكل مكثف لضمان إطلالة أنثوية أنيقة، وفي هذا الإطار، نقدم لك في مقال اليوم طريقة الحصول على أحمر الشفاه الأومبري بخطوات منزلية بسيطة. تابعي واكتشفي سر الحصول على شفاه ملونة وجذابة.

أحمر الشفاه كلاسيك أومبري وناعم

  • وزعي كريم الأساس على كامل الشفاه.
  • استخدمي قلم شفاه بلون داكن لتحديد الشفتين، على أن تبدئي من الزاوية الداخلية للفم باتجاه الوسط وليس العكس. يمكنك إصلاح أي خطأ بتطبيق القليل من الكونسيلر بواسطة الفرشاة المناسبة.
  • انتقلي بعد ذلك لتلوين منتصف الشفاه فقط باستخدام أحمر شفاه بدرجة فاتحة لتحصلي على تدرج لوني مميز.

أحمر شفاه أومبري غير لامع

  • طبقي القليل من البودرة على شفتيك ثم ارسمي الحدود الخارجية بقلم تحديد الشفاه مع وضعه بطريقة مركزة.
  • انتقلي لوضع أحمر شفاه غير لامع (تركيبة ماتية) على مركز الشفة العليا، ثم ظلليه نحو الحواف باستخدام ضلع الفرشاة الجانبي لتحصلي على رسمة مثالية. قومي بنفس الخطوة في الشفة السفلية.

نصيحة جمالية: للحصول على إطلالة شفاه مثالية يمكنك الجمع بين ألوان متناسقة، جربي اللون البنفسجي الداكن مع الوردي، الأحمر التوتي الداكن مع التوتي الفاتح ، الوردي والبرتقالي أو حتى البيج والأبيض.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً