اناقة

طريقة استخدام الرموش المغناطيسية بنجاح


طريقة استخدام الرموش المغناطيسية بنجاح


عود الحزم

تسعى الكثير من الماركات الشهيرة في عالم التجميل لتطوير منتجاتها وابتكاراتها بطرق عصرية وحديثة تضمن للسيدات الحصول على إطلالة جمالية ساحرة دون الحاجة للكثير من الوقت أو الجهد. قمنا بجولة في عالم التجميل المتجدد وأحضرنا لك صيحة جديدة ومميزة تتمثل رموش اصطناعية مغناطيسية. تابعي معنا هذا المقال واكتشفي أكثر حول هذه الصيحة وطريقة استخدامها لتضمني الحصول على نضرة ساحرة…

الرموش المغناطيسية

تسعى الكثير من الماركات الشهيرة في عالم التجميل لتطوير منتجاتها وابتكاراتها بطرق عصرية وحديثة تضمن للسيدات الحصول على إطلالة جمالية ساحرة دون الحاجة للكثير من الوقت أو الجهد. قمنا بجولة في عالم التجميل المتجدد وأحضرنا لك صيحة جديدة ومميزة تتمثل رموش اصطناعية مغناطيسية. تابعي معنا هذا المقال واكتشفي أكثر حول هذه الصيحة وطريقة استخدامها لتضمني الحصول على نضرة ساحرة ومميزة.

  • ماهي الرموش المغناطيسية؟

تتكون الرموش المغناطيسية من طبقتين أحدها للخط العلوي وأخرى للخط السفلي من الرموش الطبيعية، مع مغنطيسات صغيرة توضع على قاعدة الرموش لتلتصق بشكل مباشر وتحصلي على إطلالة رائعة بلمسة واحدة.

  • كيف تطبقين الرموش المغناطيسية؟
  • احرصي على قطع الرموش المغناطيسية حتى تصبح مناسبة تماما لشكل رموشك الطبيعية وتحصلي على إطلالة غير مبتذلة ومتناسقة.
  • انتقلي بعد ذلك لوضع المغناطيس العلوي على خط الرموش العلوي ثم انتقلي للقيام بنفس الشيء عند خط الرموش السفلي ثم اضغطي بلطف وستلتصق فورا وبشكل جيد.
  • في حال أردت إزالتها، ارفعي الرمش العلوي بلطف ثم اسحبي الرمش السفلي باتجاه الأسفل في الوقت نفسه.
  • يمكنك بشكل عام تطبيق التعليمات التي تأتي مكتوبة على العلبة حتى تساعدك على تطبيقها بشكل مثالي.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً