آيلاينر بصمة الإبهام.. أحدث صيحات الجمال


آيلاينر بصمة الإبهام.. أحدث صيحات الجمال

اكتسب الآيلاينر شعبية واضحة وكبيرة في صفوف السيدات اللواتي لا يستغنين عن لمسات من الماكياج في حياتهن اليومية، ويأتي هذا الأخير برسمات مختلفة تبرز شكل العين بأسلوب مميز وتزيد من جاذبيتها. إذا كنت سيدتي من محبات الآيلاينر نقدم لك في مقال اليوم صيحة جديدة تخص هذا المستحضر ألا وهي رسمة بصمة الإبهام مع طريقة تطبيقها…

آيلاينر بصمة الإبهام

اكتسب الآيلاينر شعبية واضحة وكبيرة في صفوف السيدات اللواتي لا يستغنين عن لمسات من الماكياج في حياتهن اليومية، ويأتي هذا الأخير برسمات مختلفة تبرز شكل العين بأسلوب مميز وتزيد من جاذبيتها. إذا كنت سيدتي من محبات الآيلاينر نقدم لك في مقال اليوم صيحة جديدة تخص هذا المستحضر ألا وهي رسمة بصمة الإبهام مع طريقة تطبيقها كالمحترفات من المرة الأولى.

  • آيلاينر بصمة الإبهام لإطلالة مرحة

إذا اعتدت سيدتي على تطبيق رسمة آيلاينر عين القطة أو حتى الكلاسيكي المسحوب، نخبرك أنه حان وقت المرح والتجديد، حيث تم إطلاق رسمة بصمة الإبهام في عروض Jason Woo للأزياء باللون الأسود واللون الكحلي ليكتسح عالم الجمال بقوة ويكون السر وراء حصول نجمات هوليود على إطلالة عيون مبتكرة.

  • طريقة تطبيق أيلاينر بصمة الإبهام

ارسمي بالطريقة المعتادة باستخدام الآيلاينر خط فوق خط الرموش العلوي انطلاقا من زاوية العين الداخلية باتجاه منتصف العين فقط، قومي بعد ذلك بتلوين إبهام اليد بالكحل السائل واضغطي به على الزاوية الخارجية للعين لتحصلي على نهاية آيلاينر ذات شكل بيضاوي. أنهي الرسمة بتلوين الفراغ إن وجد لتحصلي على إطلالة مرحة وغير مسبوقة.

يمكن استبدال الآيلاينر الأسود بأي لون آخر تفضلينه سواء كان صارخ، كلاسيكي، براق أو غليتر لتحصلي على عيون مشرقة وساحرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً