اناقة

وصفات منزلية لترطيب الشعر الجاف


وصفات منزلية لترطيب الشعر الجاف


عود الحزم

يعتبر الشعر الجاف مشكلة تعاني منها الكثير من السيدات تماما كالشعر الدهني حيث يبدو طوال الوقت باهت ومنفوش، لكن لا تقلقي لأن الحل يكمن في تحضير بعض الأقنعة المرطبة باستخدام أجود المكونات الطبيعية. تابعي معنا مقال اليوم وانعمي بخصلات شعر لامعة وجذابة! خلطة الموز مع زيت اللوز الحلو اخلطي موزة واحدة مهروسة مع ملعقة كبيرة من زيت…

الشعر الجاف

يعتبر الشعر الجاف مشكلة تعاني منها الكثير من السيدات تماما كالشعر الدهني حيث يبدو طوال الوقت باهت ومنفوش، لكن لا تقلقي لأن الحل يكمن في تحضير بعض الأقنعة المرطبة باستخدام أجود المكونات الطبيعية. تابعي معنا مقال اليوم وانعمي بخصلات شعر لامعة وجذابة!

  • خلطة الموز مع زيت اللوز الحلو

اخلطي موزة واحدة مهروسة مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو حتى تحصلي على خليط لين، وزعيه على الشعر من الجذور حتى الأطراف لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي جيدا بالماء الفاتر وشامبو خفيف. كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج رائعة.

  • خلطة زبدة الشيا مع الألوفيرا

حضري مزيج من زبدة الشيا الذائبة وهلام الألوفيرا الطازج على أن تكون الكمية مناسبة لطول الشعر وكثافته، طبقي الخليط على الشعر من الجذور حتى الأطراف بالتساوي ثم غطيه بقبعة الاستحمام البلاستيكية واتركيه لمدة نصف ساعة. اشطفي الشعر بعد ذلك بالماء الفاتر والشامبو.

  • خلطة البيض وزيت الزيتون

امزجي صفار بيضتين مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر، طبقي المزيج باستخدام فرشاة الصبغة على كامل خصلات الشعر لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليه بالماء البارد والشامبو حتى تتخلصي من رائحة البيض نهائيا. استخدمي هذا القناع السحري مرتين في الأسبوع.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً