اناقة

3 وصفات لتقشير وتنعيم اليدين بخطوات منزلية بسيطة


3 وصفات لتقشير وتنعيم اليدين بخطوات منزلية بسيطة


عود الحزم

هل تعانين من خشونة اليدين ولونهما الداكن؟ هل تشعرين سيدتي بالإحراج ولا تستطيعين الاستمتاع بألوان مناكير الأظافر بسبب مظهر يديك الغير جذاب؟ لا تقلقي بعد الآن لأننا سنقدم لك أفضل الوصفات الطبيعية التي تمنحك يدين جذابتين بأبسط التكاليف، فتابعينا. وصفة العسل امزجي ملعقة صغيرة من العسل العضوي مع مقدار فنجان قهوة من عصير البرتقال حتى تحصلي على…

تقشير وتنعيم اليدين

هل تعانين من خشونة اليدين ولونهما الداكن؟ هل تشعرين سيدتي بالإحراج ولا تستطيعين الاستمتاع بألوان مناكير الأظافر بسبب مظهر يديك الغير جذاب؟ لا تقلقي بعد الآن لأننا سنقدم لك أفضل الوصفات الطبيعية التي تمنحك يدين جذابتين بأبسط التكاليف، فتابعينا.

  • وصفة العسل

امزجي ملعقة صغيرة من العسل العضوي مع مقدار فنجان قهوة من عصير البرتقال حتى تحصلي على مزيج متجانس، ادهني به يديك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء البارد. استخدمي هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع وانعمي بيدين جذابتين.

  • وصفة دقيق الشوفان

اخلطي 4 ملاعق صغيرة من الشوفان المسحوق مع ½ ملعقة كبيرة من العسل، 4 قطرات من الليمون وكمية مناسبة من الماء. اتركي الخليط يرتاح لبعض الوقت حتى يتشرب المكونات السائلة ثم طبقيه على يديك لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.

  • وصفة السكر

لتحضير هذه الوصفة تحتاجين إلى ملعقتين من السكر الخشن، ملعقتين من عصير الليمون، ½ ملعقة من الملح و4 ملاعق من زيت الزيتون. طبقي المزيج على يديك وافركي بلطف لمدة 5 دقائق. اشطفي بلطف بالماء الفاتر مع التجفيف وتطبيق الكريم المرطب. كرري هذه الوصفة بشكل يومي وستحصلين على نتائج جيدة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً