اناقة

تخلصي من الاسوداد حول الأظافر بهذه الطرق الطبيعية


تخلصي من الاسوداد حول الأظافر بهذه الطرق الطبيعية

تستخدم الكثير من السيدات طلاء الأظافر بألوان جذابة ومميزة للحصول على إطلالة يدين أنثوية وأنيقة، لكنهن قد يتعرضن في بعض الأحيان للكثير من المشاكل الجمالية التي تمنحهن نتائج دون المطلوب مثل عدم تناسق لون البشرة بسبب وجود اسمرار حول محيط الظفر أو حتى الأصابع. لذلك نقدم في مقالنا هذا طريقة بسيطة لتفتيح محيط الأظافر بمكونات…

الاسمرار حول محيط الأظافر

تستخدم الكثير من السيدات طلاء الأظافر بألوان جذابة ومميزة للحصول على إطلالة يدين أنثوية وأنيقة، لكنهن قد يتعرضن في بعض الأحيان للكثير من المشاكل الجمالية التي تمنحهن نتائج دون المطلوب مثل عدم تناسق لون البشرة بسبب وجود اسمرار حول محيط الظفر أو حتى الأصابع. لذلك نقدم في مقالنا هذا طريقة بسيطة لتفتيح محيط الأظافر بمكونات طبيعية غير مكلفة من المطبخ الخاص بك.

وصفات منزلية لعلاج الاسمرار حول محيط الأظافر

  • وصفة الحليب وزيت اللوز: امزجي ½ كوب من الحليب مع ملعقة من زيت اللوز وملعقة من الغليسرين في وعاء عميق، ثم انقعي به يديك لمدة 15 دقيقة. اشطفي جيدا بالماء الفاتر مع التجفيف. استخدمي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة.
  • وصفة العسل والزبدة: قومي بخلط ملعقة كبيرة العسل مع ملعقة من الزبدة، وزعي المزيج على محيط الأظافر لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي جيدا بالماء الدافئ مع غسول خفيف. كرري هذه الوصفة بشكل منتظم حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.
  • وصفة الملح والليمون: اخلطي ملعقتين من الملح مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج، طبقي المزيج على الأظافر وافركي بلطف باستخدام فرشاة أسنان قديمة. اتركي الخليط لمدة 5 دقائق ثم اشطفي بالماء الدافئ. كرري هذا القناع مرتين في الأسبوع للحصول على أظافر ناصعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً