مطعم باربكيو نيشن يطلق تجربتين جديدتين في دبي


مطعم باربكيو نيشن يطلق تجربتين جديدتين في دبي


عود الحزم

“جلوبال جريل” في “باربكيو نيشن”يدعو “باربكيو نيشن البرشاء” ضيوفه ورواده لتجربة فريدة واستكشاف نكهات العالم وتذوق ما لذ وطاب منالشهية خلال هذا الشهر ولغاية 30 مارس.وبالنسبة للنباتيين يمكنهم الاستمتاع بتجربة أطباق الخضار المشوية على الفحم خلال تجربة “فيجيك” الجديدة في مطعم “باربكيو نيشن الكرامة”.تحمل تجربة “جلوبال جريل” الرواد أصحاب الذوق الرفيع في رحلة رائعة إلى …

“جلوبال جريل” في “باربكيو نيشن”

يدعو “باربكيو نيشن البرشاء” ضيوفه ورواده لتجربة فريدة واستكشاف نكهات العالم وتذوق ما لذ وطاب منالشهية خلال هذا الشهر ولغاية 30 مارس.

وبالنسبة للنباتيين يمكنهم الاستمتاع بتجربة أطباق الخضار المشوية على الفحم خلال تجربة “فيجيك” الجديدة في مطعم “باربكيو نيشن الكرامة”.

تحمل تجربة “جلوبال جريل” الرواد أصحاب الذوق الرفيع في رحلة رائعة إلى عالم غني بالنكهات الشهية التي تلبي جميع الأذواق. حيث تزخر الموائد بأطباق الشواء الخاصة المستوحاة من أمريكا الجنوبية مثل الروبيان المكسيكي مع صلصة التشيميكوري، وأطباق الشواء على طريقة شوراسكو البرازيلية مع المشوية ببطء وشرائح لحم الضأن، إلى دجاج تكا المحضر بأسلوب منطقة الشرق الأوسط، والأطباق العالمية مثل السمك المشوي مع صلصة سيلانترو، والدجاج المشوي مع الخلطة المميزة من المنطقة الكاريبية، مما يتيح للضيوف والرواد الاستمتاع بتذوق النكهات والأطباق العالمية ذات الروائح النفاذة والشهية في مكان واحد.

أطباق مميزة للنباتيين

ويمكن للنباتيين الاستمتاع بمذاق أطباق الخضار المشوية على الفحم. مثل الفطر مع صلصة سيراتشا التايلندية، والذرة المكسيكية على كوز الذرة، و المشوي الطازج، والبطاطس الشهية المتبلة بالكاجون.

وهناك كذلك مجموعة واسعة من النكهات الشهية، من الماليزي إلى الأطباق الهندية الخاصة مثل ’زافراني بولاو‘، وطبق الدجاج بالزبدة والكاري المعروف باسم “مورغ موخاني”، فضلاً عن العديد من أطباق أمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا التي ترضي ذائقة الضيوف وتداعب حواسهم”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً