مطعم تشيبرياني يقدّم باقة من الأطباق الموسمية المبتكرة


مطعم تشيبرياني يقدّم باقة من الأطباق الموسمية المبتكرة


عود الحزم

مطعم “تشيبرياني” العالمي الشهير في جزيرة ياس يعلن عن إطلاق مجموعة من الخيارات الرائعة التي تدلّل حواس الذواقة مع أشهى الأطايب إضافة إلى قائمة طعامه لمدةٍ محدودة. يقدم المطعم العالمي ألذ أصناف الفطر ابتداءً من شهر أغسطس الجاري، مع احتفالات موسم الكمأة المميزة والتي يتفنن الطهاة بمطعم”تشيبرياني” الشهير بإبداع الكمأة الإيطالية والتوليفات الموسمية البيضاء في شهر نوفمبر المقبل.كما …

مطعم “تشيبرياني” العالمي الشهير في جزيرة ياس يعلن عن إطلاق مجموعة من الخيارات الرائعة التي تدلّل حواس الذواقة مع أشهى الأطايب إضافة إلى قائمة طعامه لمدةٍ محدودة.

يقدم المطعم العالمي ألذ أصناف الفطر ابتداءً من شهر أغسطس الجاري، مع احتفالات موسم الكمأة المميزة والتي يتفنن الطهاة بمطعم”تشيبرياني” الشهير بإبداع الكمأة الإيطالية والتوليفات الموسمية البيضاء في شهر نوفمبر المقبل.

كما سيواصل “تشيبرياني” تقديم قائمة طعامه الغنية الأساسية والمميزة إلى جانب الأطايب الموسمية، ليتيح للذواقة فرصة تذوق أشهى الأطباق والوصفات المجهزة خصيصًا لرواده وفق التقاليد العريقة لعائلة “تشيبرياني”، التي تشتهر بابتكار نكهات لا تُقاوم بطرقٍ تتسم بالبساطة والحرفية والطعم الرائع. كما يضمن فريق عمل المطعم الإيطالي تقديم تماماً، باستخدام مزيج من المكونات المحلية وأجود المنتجات المستوردة مباشرة من إيطاليا.

يقدم المطعم أطباق من أجود والفريدة التي يتم قطفها من الغابات، مثل فطر أوفولي وبورتشيني، التي تعتبر من أفضل الأنواع لتحضير ألذ الأطايب الموسمية. كما يشتهر فطر أوفولي -المعروف أيضاً بفطر القيصر- برائحته الخفيفة ومذاقه الحلو ولونه البرتقالي الفريد، بينما يتسم فطر بورتشيني بنكهته الاستثنائية التي تشبه الجوز.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً