بير برجر يُطلق عرضه الفريد احتفاءً بيوم المرأة الإمارتية


بير برجر يُطلق عرضه الفريد احتفاءً بيوم المرأة الإمارتية

تقدم “بير برجر” صاحبة العلامة الرائدة في الطعام الصحي، وجبات برجر مجانية لأول 50 سيدة في جميع فروعها في الإمارات العربية المتحدة.وقد أعلنت مطاعم “بير برجر” الوجهة المفضلة لعشاق في الإمارات العربية المتحدة والتي تقدم البرجر العضوي، عن احتفالها الفريد بيوم المرأة الإمارتية 28 أغسطس الجاري.تشارك مطاعم “بير برجر” الاحتفال بهذا اليوم بأسلوب ينسجم مع…

تقدم “بير برجر” صاحبة العلامة الرائدة في الطعام الصحي، وجبات برجر مجانية لأول 50 سيدة في جميع فروعها في الإمارات العربية المتحدة.

وقد أعلنت مطاعم “بير برجر” الوجهة المفضلة لعشاق في الإمارات العربية المتحدة والتي تقدم البرجر العضوي، عن احتفالها الفريد بيوم المرأة الإمارتية 28 أغسطس الجاري.

تشارك مطاعم “بير برجر” الاحتفال بهذا اليوم بأسلوب ينسجم مع مبادئها والتزامها بتقديم الأطعمة المحضرة من المكونات الطبيعية والعضوية، تكريماً لجميع السيدات الإماراتيات الملهمات. هذا علاوةً على توفير الخدمة الفاخرة والأجواء المثالية النابضة بكل الحب. يقدم المطعم عبر فروعه الأربعة المنتشرة في الإمارات العربية المتحدة أصناف البرجر العضوي المحضر بالكامل من والمحلية بشكل مجاني احتفاءً بجميع السيدات الإماراتيات الملهمات وتقديراً لهنّ. حيث يتم الاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة ليوم المرأة الإمارتية، الذي يسلّط الضوء على الإماراتية وقدراتها، فضلاً عن دورها الفعّال في بناء المجتمع وتطوره.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً