Maxzi متجر الطعام النظيف ومفهوم فريد للطعام الخالي من المواد الحافظة

Maxzi متجر الطعام النظيف ومفهوم فريد للطعام الخالي من المواد الحافظة

يقدم مطعم Maxzi وهو متجر للطعام النظيف، مفهومًا فريداً من نوعه لقهوة لذيذة وطعام نظيف في آن واحد.يمكن لعشاق الطعام و المأكولات النظيفة في دبي الاستمتاع بقهوتهم ووجباتهم الغذائية مع تجربة جديدة و فريدة من نوعها في متجر -The Good Food Shop Maxzi ، متجر الطعام اللذيذ والنظيف ، حيث فتح أبوابه مؤخراً لزبائنه …

يقدم مطعم Maxzi وهو متجر للطعام النظيف، مفهومًا فريداً من نوعه لقهوة لذيذة وطعام نظيف في آن واحد.

يمكن لعشاق الطعام و المأكولات النظيفة في دبي الاستمتاع بقهوتهم ووجباتهم الغذائية مع تجربة جديدة و فريدة من نوعها في متجر -The Good Food Shop Maxzi ، متجر الطعام اللذيذ والنظيف ، حيث فتح أبوابه مؤخراً لزبائنه الكرام و بإدارة السيدة هيلين راوداسكل، التي سعت لتوفير أشهى أنواع الطعام و مكوناته لكن بجودة عالية و نوعية طبيعية .

يتميز هذا المتجر بتصميمات داخلية أنيقة وعصرية ، و يقدم المخبوزات الطازجة لإفطار صباحي مميز برفقة القهوة اللذيدة ، بالإضافة إلى سندويشات والحساء المغذي، وأطباق الطعام الرئيسية ، لكن كلها معدّة من مواد طازجة تحضر يومياُ و باستخدام أنظف المكونات .

و أعربت السيدة هيلين راوداسكل ، صاحبة و مؤسسة متجر Maxzi عن سعادتها و فخرها باتخاذها لهذه الخطوة التي تعتبرها نهجاً جديدا في دبي و قالت:” من واجبنا أن نسعى لتوفير الأفضل لأنفسنا و لمن حولنا ، خصوصا فيما يخص الغذاء والأطعمة ، لانها تمثل الجزء الكبير والأساسي من صحتنا . لذلك عزمت لأن يكون هناك متجر يعنى بتقديم المحدودة الوجود في المتاجر و المحلات الغذائية التي حولنا .

وأضافت :” سنقدم في متجر Maxzi أشهى الأطباق والوجبات الرئيسية الممزوجة بالحب والرعاية ، وسنعمل على تأمين متطلبات زبائننا من خلال توفير الأطباق المفضلة لهم و تأمين المنتجات التي اعتادوا استخدامها في مطابخهم لكن كلها ذات مصدر نظيف و طازج و خالية من أية اضافات و “.

و عن سياسة متجر Maxzi فتتمثل في استخدامهم اللحوم الخالية من المواد الحافظة والمضادات الحيوية التي تضاف عادة لللحوم والدواجن والأطعمة الخالية من الملونات و الغير معدلة وراثياً ، فكل ما يتم تقديمه هو طعام نظيف طازج و صحي مجهز ببراعة ويحتوي على منتجات مزروعة محلياً و لحوم و دواجن ومأكولات بحرية نمت بظروف طبيعية و رعاية فائقة ،لضمان الجودة و النكهة و الصحة للزبون و بأسعار معقولة في متناول الجميع .

كما يحتوي متجر Maxzi على ملحمة تعتبر الأولى في دمجها مع متجر والحاصلة على أفضل تقدير من حيث الجودة و النوعية في توفير وتقطيع اللحم . ويوفر بها أنواع اللحوم الطازجة التي يصعب العثور على نوعيتها في المتاجر الأخرى المجاورة، بحيث يمكن للزبون أن يتناول وجبته الغذائية في المتجر وأن يتبضع و يشتري مكونات ثلاجته وأطباق منزله الغذائية في نفس الوقت ليعدها بنفسه وبطريقته المفضلة .

وبخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال الطعام ، لا يعد Maxzi متجرًا للذواقة فقط ، و إنما يتعدى هذه الفكرة ليكون بمثابة سوق محلي يحتوي منتجات غذائية و أطعمة طبيعية نظيفة مختارة بعناية فائقة ليقدمها لمجتمع مزدهر و متحضر يعنى بهذه التفاصيل و يبحث عنها ، وكذلك ليتيح الفرصة لكل زبون بتجربة اطباق لا ينسى طعمها اللذيذ!

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً