12 جسراً جديداً للمشاة في أبوظبي بـ 60 مليوناً


12 جسراً جديداً للمشاة في أبوظبي بـ 60 مليوناً


عود الحزم

تنفذ بلدية أبوظبي مشروعاً جديداً لإنشاء 12 جسراً للمشاة في أبوظبي وضواحيها بتكلفة إجمالية تبلغ 60 مليون درهم العام الجاري، بما يعزز من معايير السلامة العامة ويحقق الأمان للمشاة ومستخدمي الطرق، حيث سيتم استخدام التقنيات المتطورة كالإشارات الضوئية الذكية المعتمدة على الطاقة الشمسية في الجسور الجديد بما يرفع من مستوى سلامة مستخدمي الطريق. لفتت البلدية إلى أن جسور المشاة ستغطي …

emaratyah

تنفذ بلدية أبوظبي مشروعاً جديداً لإنشاء 12 جسراً للمشاة في أبوظبي وضواحيها بتكلفة إجمالية تبلغ 60 مليون درهم العام الجاري، بما يعزز من معايير السلامة العامة ويحقق الأمان للمشاة ومستخدمي الطرق، حيث سيتم استخدام التقنيات المتطورة كالإشارات الضوئية الذكية المعتمدة على الطاقة الشمسية في الجسور الجديد بما يرفع من مستوى سلامة مستخدمي الطريق.
لفتت البلدية إلى أن جسور المشاة ستغطي عدداً من المناطق الداخلية والخارجية لإمارة أبوظبي، من بينها شارع راشد بن سعيد آل مكتوم وشارع سلطان بن زايد الأول ومنطقة بين الجسرين ومصفح، كما سيتم إنشاء جسرين للمشاة في منطقة بني ياس و7 جسور في منطقة المفرق.
وقال صالح الجابري، رئيس قسم خدمات المرور في بلدية مدينة أبوظبي، إن جسور المشاة التي ستبدأ البلدية بتنفيذها العام الجاري ستسهم في توفير بيئة تنقل آمنة للمشاة وتجنبهم حوادث الدهس، فضلاً عن المحافظة على انسيابية الحركة، مؤكداً أن المواقع المحددة لتنفيذ الجسور تمت بناءً على دراسات مرورية متخصصة أجرتها البلدية في الفترة الماضية.
وأضاف أن الجسور ستغطي عدداً من المناطق الصناعية التي تشهد استخداماً مرتفعاً من قبل العمال وغيرهم من المشاة، إضافة إلى الأماكن التي تشهد حركة مرور واسعة من المشاة والمركبات، والطرق الرئيسية، إضافة إلى الطرق التي يوجد بها عدد كبير من المسارات.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً