بالصور: تعرف على مكان سجن بيل كوسبي وأول شخص اتصل به


بالصور: تعرف على مكان سجن بيل كوسبي وأول شخص اتصل به

بعد الحكم يوم الثلاثاء الماضي على الممثل الأمريكي بيل كوسبي بالسجن عشر سنوات، لإدانته بتهمة التخدير والتحرش الجنسي بإحدى النساء في منزله في بنسلفانيا قبل أكثر من 14 عاماً، كشفت تقارير إعلامية عن صور لسجن المؤسسات الإصلاحية الحكومية فينيكس في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، والتي من المتوقع أن يقضي فيها فترة العقوبة. فور صدور الحكم، تم اصطحاب كوسبي، من قاعة المحكمة …

بيل كوسبي


بعد الحكم يوم الثلاثاء الماضي على الممثل الأمريكي بيل كوسبي بالسجن عشر سنوات، لإدانته بتهمة التخدير والتحرش الجنسي بإحدى النساء في منزله في بنسلفانيا قبل أكثر من 14 عاماً، كشفت تقارير إعلامية عن صور لسجن المؤسسات الإصلاحية الحكومية فينيكس في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، والتي من المتوقع أن يقضي فيها فترة العقوبة.

فور صدور الحكم، تم اصطحاب كوسبي، من قاعة المحكمة إلى سيارة داكنة لنقله إلى سجن مقاطعة مونتغومري الأمريكية، حيث يقوم الموظفون بتأمين احتياجاته المادية والأمنية والطبية، حيث صرح وزير الإصلاحيات، جون ويتزل، إن هدف السجن على المدى الطويل هو انخراط كوسبي مع المجتمع من خلال ممارسة البرامج التي تنفذ أثناء فترة حبسه، بحسب ما ذكر موقع دايلي ميل.

وبحسب قانون إدارة سجون الإصلاحات صرحت المتحدث الرسمي ايمي وردن، يخضع السجناء الجدد لفترة من التقييمات تستمر من أسابيع إلى عدة شهور لتحديد السجن المناسب لحالتهم الصحية واحتياجاتهم، كما أشارت إلى أنه سيسمح لكوسبي بإحضار جهازه الخاص للاستماع للموسيقى أو اللعب، إلا أنه لن يسمح له الاتصال بالإنترنت، كما سيسمح له بالزيارات واستخدام هاتفه للاتصال ولكن في أوقات محددة ولفترات محددة.

كما أوضحت أن أول شخص هاتفه كوسبي في اليوم الأول له هو زوجته كاميلا كوسبي، وذلك بعد أن رفض حضور أفراد عائلته للمحاكمة تجنباً لإحراجهم مع الوسائل الإعلامية.

كما لفتت إلى أنه سيتم معاملة كوسبي كباقي السجناء حيث سيسمح له بممارسة الرياضة في صالة الألعاب المخصصة ولكن بأوقات محددة، بالإضافة لحضور دروس التعليم المهني في موضوعات تشمل الحلاقة أو الحراسة أو النجارة.

وبالرغم من تمتع سجن الإصلاحات الحكومية فينيكس بمستوى عال من الأمان، إلا أنه في حال تعرض بيل كوسبي للخطر بسبب شهرته أو أصبح خطراً على الآخرين، فسوف يتم احتجازه في الحبس الانفرادي لقضاء معظم الوقت بمفرده.

يذكر أنه خلال محاكمة بيل كوسبي، طالب المدعون القاضي بإعطائه فترة عقوبة لا تزيد عن خمس إلى عشر سنوات في السجن، بسبب افتقاره للشعور بالذنب أو الندم، وإمكانية معاودته لأفعاله السابقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً