جوليا روبرتس تحيي الذكرى العاشرة لرحيل بول نيومان


جوليا روبرتس تحيي الذكرى العاشرة لرحيل بول نيومان

صادف يوم 26 سبتمبر (أيلول) الذكرى العاشرة لرحيل الممثل الأمريكي الشهير الحائز على الأوسكار بول نيومان، والتي أحيتها النجمة الأمريكية جوليا روبرتس بعد مرور عقد من الزمان على وفاته بصورة وكلمات مؤثرة عبر حسابها على إنستغرام. نشرت جوليا روبرتس عبر صفحتها على إنستغرام صورة جمعتها مع النجم الهوليوودي الراحل بول نيومان، بمناسبة ذكرى وفاته العاشرة عن عمر …

النجمة جوليا روبرتس والنجم بول نيومان


صادف يوم 26 سبتمبر (أيلول) الذكرى العاشرة لرحيل الممثل الأمريكي الشهير الحائز على الأوسكار بول نيومان، والتي أحيتها النجمة الأمريكية جوليا روبرتس بعد مرور عقد من الزمان على وفاته بصورة وكلمات مؤثرة عبر حسابها على إنستغرام.

نشرت جوليا روبرتس عبر صفحتها على إنستغرام صورة جمعتها مع النجم الهوليوودي الراحل بول نيومان، بمناسبة ذكرى وفاته العاشرة عن عمر يناهز 28 عاماً، وذلك بتوجيه تحية مفعمة بالإعجاب والتقدير بكلمات جاء فيها “عشر سنوات منذ أن فقدت هوليوود رجل العطاء والعملاق الفني”.

كما قامت زوجته السابقة الممثلة بريدجيت مويناهان بنشر صورة بالأبيض والأسود لها بعد أن قامت برسم تاتو يحمل صورة زوجها السابق نيومان على صدرها، تعبيراً عن حبها وإحياءً لذكراه، بحسب ما نشرت عبر حسابها على إنستغرام.

يذكر أن النجم بول نيومان توفي عام 2008 بعد صراع عامين مع مرض سرطان الرئة، وكان متزوجاً من النجمة الأمريكية الحائزة على الأوسكار، جوان وودوارد ولهما 3 بنات وهن نيل وميلسا وكليا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً