خالد الصاوي : تعاوني مع طارق لطفي ليس خطوة للوراء


خالد الصاوي : تعاوني مع طارق لطفي ليس خطوة للوراء


عود الحزم

رفض الفنان المصري خالد الصاوي، اعتبار تقديمه لبطولة تلفزيونية مشتركة مع مواطنه طارق لطفي، بمثابة خطوة إلى الوراء، خاصة وأنه كان معتاداً على تقديم مسلسلات من بطولته خلال الأعوام الأخيرة. وقال الصاوي ، إن الحركة الفنية تشهد صعوداً وهبوطاً للعاملين فيها، وذلك إما لأسباب نابعة منهم أو خارجة عن إرادتهم، مضيفاً أنه يعترف للمرة الأولي …

(أرشيف)


رفض الفنان المصري خالد الصاوي، اعتبار تقديمه لبطولة تلفزيونية مشتركة مع مواطنه طارق لطفي، بمثابة خطوة إلى الوراء، خاصة وأنه كان معتاداً على تقديم مسلسلات من بطولته خلال الأعوام الأخيرة.

وقال الصاوي ، إن الحركة الفنية تشهد صعوداً وهبوطاً للعاملين فيها، وذلك إما لأسباب نابعة منهم أو خارجة عن إرادتهم، مضيفاً أنه يعترف للمرة الأولي أنه ارتكب خطأ جسيماً في رمضان الماضي، وهو اعتذاره عن مسلسلات عديدة خشية تقليل المنتجين لأجره، بدعوى أنه مبتعد عن الموسم الرمضاني لعامين متتاليين.
ورفض الفنان الكشف عن تفاصيل تجربته التلفزيونية، احتراماً لاتفاقه مع مسؤولي الجهة المنتجة، مؤكداً أنها ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور، لاسيما أنه اشتاق لمقابلتهم كثيراً في شهر رمضان الكريم.

يذكر أن آخر أعمال خالد الصاوي كان فيلم “كارما”، الذي عُرض في موسم عيد الفطر الماضي، وشاركه البطولة عمرو سعد وزينة وغادة عبد الرازق وماجد المصري ووفاء عامر ودلال عبدالعزيز، من إخراج خالد يوسف.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً