اناقة

أكسسوارات ربيع وصيف 2018 من بولغري: روح حرّة وجاذبية عالمية


أكسسوارات ربيع وصيف 2018 من بولغري: روح حرّة وجاذبية عالمية


عود الحزم

من خلال تصاميم حرّة ورسومات صارخة، تعبّر لربيع وصيف ٢٠١٨ عن إبداع الدار الجريء المستوحى من حرية التعبير وفن الشارع الذي بات يهيمن على المدن.صيغت هذه المجموعة ذات الجاذبية العالمية بلمسة من التمرّد الفطري المتأصل في روح بولغري لتنبض بالحب الحضري الخالص. فالمدن، بحيويتها المثيرة، تعبّر عن أعمال فنية حيـّة متميّزة بسحرٍ لم تكتسبه…

  • من خلال تصاميم حرّة ورسومات صارخة، تعبّر لربيع وصيف ٢٠١٨ عن إبداع الدار الجريء المستوحى من حرية التعبير وفن الشارع الذي بات يهيمن على المدن.

    صيغت هذه المجموعة ذات الجاذبية العالمية بلمسة من التمرّد الفطري المتأصل في روح بولغري لتنبض بالحب الحضري الخالص. فالمدن، بحيويتها المثيرة، تعبّر عن أعمال فنية حيـّة متميّزة بسحرٍ لم تكتسبه فقط من الفنانين العظماء، ولكن من خلال كل تعبير إبداعي وعبر عناصر الحياة العادية في المدينة بقصصها الخفية وشغفها.

    بهذا، تحتفي بولغري من خلال مجموعة المنتجات الجلدية والأكسسوارات لموسم ربيع وصيف ٢٠١٨ بحريّة التعبير وحريّة المشاعر وحريّة الأسلوب. فهذا التصادم بين الثقافة الحضرية وأعلى مستويات فن الابتكار مع الرسومات الجدارية وأضواء النيون في محيط من الحرفية العالية والمواد الأنيقة والأسلوب المتألق، يعطي لبولغري تعبيراً صارخاً وغير مألوف عن الحب الحضري.

  • الحقائب: الحب عاطفة عالميــة

    ترسم بولغري فكرتها الخاصة عن الحب على حقيبتها المفضلة ، تماماً مثلما يعبّر فنانو المدينة عن حبّهم النقي من خلال أدائهم.

    في حقيبة سيربنتي بوب هارت، صمّمت بولغري رسم ثعبانين يشكّلان نصفَيْ قلب ويحيطان بالقفل الأيقوني بشكل رأس الثعبان. ويتقابل الثعبانان بما يشبه شكل القلب بجاذبية فائقة بينما تخترق ستة أسهم مركز القلب لتعبّر عن الحب الذي يتسلل إلى قلوب الجميع بطرق أبعد ما تكون عن المألوف.

    أمّا مع حقيبة ديفـاز دريـم المتمردة ولكن المفعمة بالأنوثة، الجريئة ولكن الأنيقة، فتحتفي بولغري بروح إلهامها الثورية. تتميز الحقيبة بالشعار الأيقوني مروحي الشكل المنقوش وتزهو بثلاث طبقات من الجلد الفاخر مخاطة مع بعضها بشكل مروحة ثلاثية الأبعاد ومزينة بنقاط تعطيها طابعاً عصرياً للغاية.

    وضعت حقيبة سيربنتي ميتاليك، التي تعتبر بمثابة التعبير الأسمى عن الأناقة والتألق، المقاييس التي تحدد الجاذبية الحضرية العصرية: عملية، صارخة، جذابـة وببساطة، مفعمة بالحيوية. وأخيراً، جمعت حقيبة سيربنتي غرافيتي بايثون الطبيعة الساحرة للثعبان مع لمسة من التمرد وجاءت عبارة عن أكسسوار لا غنى عنه في خضم تألق المدينة.

  • الأقمشـة: الفــن والمـدينــة

    تزيّن رسومات المدينة وانطباعاتها مجموعة الأوشحة الرائعة لربيع وصيف ٢٠١٨. وقد صُمّمت كل قطعة من خلال روح بولغري الجريئة وصنعت يدوياً من قبل أفضل الفنانين المحترفين.

    سواء التفّ حول العنق أو المعصم، أو رُبط حول حقيبتك المفضلة أو تمّ ارتداؤه بشكل مبتكر كعصابة للرأس، فإن وشاح بولغري يبقى الذي يعطي شكلاً جديداً مبهراً في كل مناسبة. من شعار القلب والسهام على وشاح ماكسي بوب-هارت إلى الرقع الجريئة لرموز بولغري المطبوعة حول حرف B الأيقوني على وشاح بـولغري تــاتــو المتميز، تتألق كافة أقمشة الموسم برسومـات فن الشارع التي ولدت من جديد كتصاميم فاخرة متفوقة. أمّا عندما يكون نبض المدينة مغرياً لدرجة لا تقاوم، فتلتقط بولغري جاذبيته في رأس الثعبان الساحر المطبوع كوشم متمرّد على خلفية من الرسومات الوردية على وشاح سيربنتي لوف يـارد بينما صُمّم وشاح بيرجيان سيربنتي يدوياً مع رمز الثعبان المتكلف ليكون عصرياً وديناميكياً في جوهره وساحراً وآسراً في حركته.

  • النظــارات: التميـز الحضري

    إذا كان “التميــز” هو شعار للعشاق الحضريين الساعين وراء أسلوب جريء في الأناقة، فإنّ بولغري تعرف كيف ترضي شخصيتهم الجريئة بالأكسسوارات الضرورية للموسم.

    تعكس تشكيلة نظارات ربيع وصيف ٢٠١٨ الجاذبية المعاصرة من خلال تصاميم متنوعة تنضح كلّها بشخصية بولغري من خلال الإطارات الجريئة والانعكاسات الخلابة والعدسات الآسرة والتزيينات التي تشبه الجواهر والأشكال الجريئة. سواء مع نظارات سيربينتايز الأنيقة ذات الجاذبية العصرية، أو سيربينتي فريدوميشن الآسرة، أو نظارات سيربنتي بويزون كاندي التي تمزج الأنوثة الرقيقة والجاذبية القاتلة أو حتّى نظارات بولغري لو جيم المتقنة بأناقة أبدية، فإنّ إبداع بولغري حاضر أبداً في كل قطعة ليعكس جمال المدينة وأناقتها.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً