اناقة

علامة تومي تطلق مجموعتها الأحدث للحقائب النسائية العصرية


علامة تومي تطلق مجموعتها الأحدث للحقائب النسائية العصرية


عود الحزم

أطلقت مجموعتها النسائية الأحدث للحقائب العصرية لخريف 2018 تحت إسم Georgica.تتميز المجموعة الجديدة للحقائب التي أطلقتها علامة تومي بتصاميمها المبتكرة التي تجمع بين التفاصيل الأنثوية الأنيقة والجانب العملي لتقدم لكِ قطع رائعة ومناسبة تماماً للاستخدام اليومي. تجمع كل قطعة في مجموعة الحقائب الجديدة بين الجمال والأناقة وبين الحرفية والدقة المتناهية التي تظهر في تفاصيل كل حقيبة وهو…

  • أطلقت مجموعتها النسائية الأحدث للحقائب العصرية لخريف 2018 تحت إسم Georgica.

    تتميز المجموعة الجديدة للحقائب التي أطلقتها علامة تومي بتصاميمها المبتكرة التي تجمع بين التفاصيل الأنثوية الأنيقة والجانب العملي لتقدم لكِ قطع رائعة ومناسبة تماماً للاستخدام اليومي. تجمع كل قطعة في مجموعة الحقائب الجديدة بين الجمال والأناقة وبين الحرفية والدقة المتناهية التي تظهر في تفاصيل كل حقيبة وهو ما يمنح السيدات تجربة التنقل بسهولة وحرية. أهم ما يميز حقائب تومي ومجموعتها الجديدة Georgica المخصصة للعمل هو البساطة في التصميم التي تمنحكِ الآداء الوظيفي المثالي مع تفاصيل ومظهر انسيابي أنيق. يظهر في حقائب جورجيكا الاهتمام بالتفاصيل من خلال الجلد الناعم والمحبب، التقسيم الداخلي للحقائب، الحد الأدنى من القطع والقفل البسيط سهل الاستخدام وهو ما يجعل كل حقيبة في المجموعة يسهل استخدامها للعمل أو للنزهات النهارية أو الأمسيات دون الحاجة لتنسيق الحقيبة أو تغييرها في كل مرة. تقدم تومي أيضاً مجموعة نسائية ثانية جديدة لخريف 2018 وهي مجموعة Mezzanine لحقائب الكروس والسفر وغيرها التي تتميز هي الأخرى بإمكانية تنسيقها مع أي قطعة من ملابسك وحجمها المناسب لاحتياجاتك وتصميمها الانسيابي.

    شاهدي أبرز حقائب Georgica من توقيع علامة تومي.

  • حقيبة Satya Satchel

    برزت حقيبة Satya Satchel ضمن مجموعة Georgica بتصميمها البسيط والعصري مع التفاصيل التي تجعل منها .

    يمكنكِ استخدام هذه الحقيبة الأنيقة في مقابلات العمل الرسمية وفي نزهاتك مع الأصدقاء. تتميز الحقيبة بحجمها الكبير من الداخل لتسع كل أغراضك اليومية وتتضمن الحقيبة جيباً خارجياً بسحّاب أمامي مع جيب إضافي لجوالك أو الأغراض الأخرى.

  • حقيبة Yvonne Carry-All

    تبحثين عن ؟ تقدم لكِ علامة تومي حقيبتها المميزة Yvonne Carry-All.

    تتميز حقيبة Yvonne Carry-All بأنها خفيفة بشكل مدهش وهو ما يجعلها عملية في الاستخدام ومثالية بصورة خاصة للأيام المزدحمة بفضل حجمها الكبير لتتيح لكِ وضع أكثر من مجرد الضروريات. يتميز تصميم الحقيبة بحزام قابل للإزالة بحيث يمكنكِ حملها على الكتف أو من خلال المقابض. تأتي مع حقيبة Yvonne Carry All حقيبة أخرى صغيرة مثالية لأدوات الكتابة والهاتف والمفاتيح وأغراضك الصغيرة.

  • حقيبة Mica Backpack

    إنها الحقيبة المثالية للسفر في رحلاتك القصيرة والتنقل في الأيام التي تحتاجين فيها لأغراض كثيرة.

    Mica Backpack الجلدية بتصميمها الإنسيابي الأنيق من الخارج مع التصميم العملي من الداخل فهي مزودة بجيب منظم داخلي وهو ما يجعلها الاختيار المثالي لجدولك المزدحم وأغراضك المتعددة. تضم الحقيبة أيضاً حقيبة أخرى صغيرة يمكن استخدامها بمفردها كحقيبة للنزهات اليومية أو كمحفظة يد أنيقة. تتميز أيضاً الحقيبة بالقفل الدوار سهل الاستخدام.

  • حقيبة Camini North / South Tote

    تتميز حقيبة Camini North / South Tote بتصميمها كبير الحجم ومظهرها المواكب للموضة.

    حقيبة Camini North / South Tote وهي بتصميم أنيق يناسب جميع المواسم والأغراض. يتميز الجيب الداخلي بمساحته الرحبة التي تسع جميع احتياجاتك اليومية بشكل مريح، كما أن الحقيبة الصغيرة القابلة للإزالة مثالية لهاتفك ومفاتيحك وأغراضك الشخصية الصغيرة. حزام الحقيبة قابل للتعديل حتى يمكنكِ حملها على الكتف بدلاً من المقابض والتحكم بسهولة في طول الحزام.

  • مجموعة Mezzanine

    تقدم علامة تومي مجموعة نسائية أخرى لخريف 2018 وهي مجموعة Mezzanine لحقائب الاستخدام اليومي و.

    تتميز مجموعة Mezzanine بتصاميمها الأنيقة التي يغلب عليها الطابع الحيوي والمرح. تنبض المجموعة بالتفاصيل الغنية التي تعكس حرفية متناهية الدقة مع الجلد المحبب، ومشابك التعليق السريع، الأحزمة العريضة وغيرها من العناصر التي تمنح كل حقيبة بجانب الشكل الأنيق آداء وظيفي مثالي يلبي احتياجاتك اليومية. الجزء الداخلي للحقيبة يتميز بالحجم الكبير الذي يسع كل أغراضك بدايةً من الهاتف، الأقلام، البطاقات وحتى الجزء المبطن المخصص للكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً