اناقة

أجمل أحذية زفاف لعروس الربيع


أجمل أحذية زفاف لعروس الربيع


عود الحزم

مع حلول الربيع تتجه صيحات أحذية العرس للموديلات المكشوفة مع لمسة من الألوان.حذاء العرس قد يفسد إطلالتك يوم الزفاف إذا لم تحرصي على اختياره بعناية. الأحذية المكشوفة والصنادل من الخيارات الشائعة لعروس الربيع والصيف، إلا أن البعض يفضل الأحذية التقليدية والبعض يبحث عن حذاء عملي ومريح مثل . لاختيار الحذاء المناسب يجب عليكِ الأخذ في…

  • مع حلول الربيع تتجه صيحات أحذية العرس للموديلات المكشوفة مع لمسة من الألوان.

    حذاء العرس قد يفسد إطلالتك يوم الزفاف إذا لم تحرصي على اختياره بعناية. الأحذية المكشوفة والصنادل من الخيارات الشائعة لعروس الربيع والصيف، إلا أن البعض يفضل الأحذية التقليدية والبعض يبحث عن حذاء عملي ومريح مثل . لاختيار الحذاء المناسب يجب عليكِ الأخذ في الاعتبار عدة أمور مثل تصميم الفستان ولونه وكذلك حفل الزفاف ما إذا كان مفتوح، على شاطيء، أو في مكان مغلق. لم تعد أحذية الزفاف تقتصر على اللون الأبيض والتصميم التقليدي بل ظهرت العديد من الصيحات والألوان المختلفة كالذهبي، الفضي والأوف وايت وغيرها.

    شاهدي مجموعة من أجمل أحذية الزفاف لعروس الربيع.

  • حذاء العرس من رالف آند روسو

    تبحثين عن إطلالة متألقة يوم عرسك؟ تقدم لك علامة رالف آند روسو تشكيلة من الأحذية الأنيقة ليوم الزفاف.

    اخترنا لكِ من حذاء باللون الأبيض بتصميم ينبض بالأناقة. الحذاء مزين بزخارف بارزة فضية بتفاصيل متناهية الدقة استوحتها العلامة من أفرع النباتات والبراعم على الكعب والجانبين. الحذاء مناسب لارتدائه مع فستان الزفاف بدرجتي الأبيض والفضي.

  • حذاء العرس من جيمي شو

    إطلالتك يوم العرس تنبض بالفخامة مع الحذاء الذهبي بتوقيع .

    تتميز درجة الذهبي ببريقها الذي يضفي على إطلالة العروس لمسة من الفخامة. تقدم لكِ علامة جيمي شو حذاء ذهبي بتصميم راقي مرصع بالكامل مع الحبيبات الذهبية البراقة مع زهرة من الكريستال بوميض ذهبي أنيق سيجعل إطلالتك يوم العرس متلألئة. الحذاء يناسب فساتين الزفاف الذهبية ودرجات الأوف وايت.

  • حذاء العرس بتوقيع أوسكار دي لارينتا

    الأحذية المكشوفة تناسب عروس الربيع والصيف، اخترنا لكِ من علامة الحذاء المكشوف بدرجة الذهبي.

    مزيج رائع من الدانتيل والتطريزات الذهبية يقدمها لكِ أوسكار دي لارينتا في تصميم أنيق لحذاء العرس المكشوف. تظهر في الحذاء الزخارف بتصاميم أوراق الشجر المرصعة بالكريستالات والحبيبات البراقة. الأحذية المكشوفة لا تُعد خياراً عملياً مع حفلات الزفاف على الشاطيء أو في حفلات الزفاف في المواسم الباردة.

  • حذاء العرس من ماركيزا

    اخترنا لكِ تصميم غير تقليدي ل من علامة ماركيزا.

    تألقي يوم عرسك بحذاء أنثوي أنيق بتوقيع ماركيزا. الحذاء مزين بطبقة من الأورجانزا التي ستغلف قدمك بلمسة أنثوية ناعمة مع الورود البارزة والكريستالات البراقة التي منحت الحذاء تصميم خلاب. الحذاء مناسب للفساتين القصيرة والتنورات المفتوحة لإبراز تصميمه الأنيق.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً