إجازة ساحرة بين أحضان الطبيعة في منتجع وسبا شانغريلا فيلينجيلي المالديف


عود الحزم

إجازة ساحرة بين أحضان الطبيعة في منتجع وسبا شانغريلا فيلينجيلي المالديف

يمثل “منتجع وسبا شانغريلا فيلينجيلي” في المالديف التعريف الدقيق لمعنى الفخامة، فهو مكان صُممت فيه كل التجارب كي تلائم رغباتكم. انعموا بالراحة والهدوء بأسلوب أنيق، في واحدة من الفلل الخاصة المشيدة أعلى غابة خضراء زمردية، أو في الفلل الموزعة على امتداد خط الساحل الفيروزي. فخامة المكان تجعل من تلك الفلل ملاذا مثاليا للأزواج والعائلات على حد…

يمثل “منتجع وسبا شانغريلا فيلينجيلي” في المالديف التعريف الدقيق لمعنى الفخامة، فهو مكان صُممت فيه كل التجارب كي تلائم رغباتكم. انعموا بالراحة والهدوء بأسلوب أنيق، في واحدة من الفلل الخاصة المشيدة أعلى غابة خضراء زمردية، أو في الفلل الموزعة على امتداد خط الساحل الفيروزي. فخامة المكان تجعل من تلك الفلل ملاذا مثاليا للأزواج والعائلات على حد سواء. والمضيفون على الجزيرة يعملون على تلبية كل رغبة من رغبات الضيوف، وضمان أن كل تجربة في المنتجع ستكون تجربة خاصة.
يمكنكم الاستمتاع بمجموعةٍ واسعة من الأنشطة على أرض الجزيرة أو قرب شاطئ البحر.
الاسترخاء التام في تشي ذا سبا
اختبروا تجربة ملؤها الراحة والسكينة في منتجع “تشي ذا سبا” الصحي الفاخر الذي يتيح لكم الانغماس في تجربة علاجية رائعة لتجديد حيوية الجسم وتعزيز الشعور بالراحة والاسترخاء، وذلك على يد مُعالجين محترفين من الذكور والإناث.
رياضة ومغامرات وأنشطة مثيرة
يمكنكم استكشاف الغابة الاستوائية الرائعة، وممارسة رياضة الجولف في الملعب الوحيد في جزر المالديف المكوّن من تسع حفر، أو الغوص في الملعب المائي والتمتّع بالأنشطة والرياضات المائية. كل هذه التجارب والأنشطة وغيرها، وذلك في أرجاء وجهةٍ ملهمة وخ بّالة بمعنى الكلمة. كما أن المنتجع
مزود بموظفين يجيدون التحدث باللغة العربية لتأمين راحة الضيوف أثناء إقامتهم.

alt

إقامة مثالية للعائلات الصغيرة والكبيرة
تزخر الوجهة بالممرات الطبيعة والأنشطة المخصصة للأطفال والكبار على حد سواء، مثل تلوين ثمار جوز الهند، وصنع المعجنات، ورياضة التنس، وجولات جولف مُصغّرة. كما يوجد نادٍ مميز يضم مجموعة واسعة من الأنشطة والألعاب المخصصة للأطفال من 4 إلى 11 عاما، فضلا عن توافر أماكن لمجالسة الأطفال والعناية بهم. وتتوافر ثماني فئات مختلفة من الفلل لتلبية احتياجات العائلات الكبيرة، وضمان أجواءٍ مفعمة بالراحة في جميع الأوقات، إضافة إلى توافر أحواض سباحة خاصة في جميع الفلل على أرض الجزيرة. تشمل أنشطة الرياضات المائية الركوب على متن القارب ذي القاع الزجاجي، والانضمام إلى رحلات استكشاف الدلافين، وغيرها من الأنشطة المخصصة للعائلات الكبيرة.

alt

مطاعم بمذاقات منوعة
يحتوي المنتجع على ثلاثة مطاعم، كل واحد منها له سحره الخاص والأجواء المميزة الخاصة به، ويقدم أطعمة تناسب جميع الأذواق. على سبيل المثال، يقدم مطعم “دكتور علي” الفاخر تشكيلة غنية من المأكولات العربية الحصرية التي يحضّرها نخبة من الطهاة من منطقة الشرق الأوسط. أما للزبائن الأكثر ميلا للمغامرة، فيمكنهم التمتع بتناول الغداء أو العشاء على متن يخت فاخر، أو تناول وجبة رومانسية في الغابة، كجزء من برنامج المنتجع “الطعام المصمم لك” Dine by Design.
alt

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً