افضل فنادق مدينة زرمات السويسرية .. لعطلة شتوية مذهلة


عود الحزم

افضل فنادق مدينة زرمات السويسرية .. لعطلة شتوية مذهلة

لا يمكننا أن نصف الجمال في الطبيعة المحيطة بمدينة زيرمات السويسرية التي تقع عند سفح جبل ماترهورن “رمزا سويسرا” وهو الجبل الأكثر التقاطاً للصور في العالم. في الشتاء تكتسي معالم هذه المدينة الحالمة بالبياض، وتقدم خيارات لا محدودة لمحبي التزلج على الثلوج ما يجعلها واحدة من قرى العطلات الأكثر جاذبية في العالم حيث تشمل منطقة التزلج 63 …

لا يمكننا أن نصف الجمال في الطبيعة المحيطة بمدينة زيرمات السويسرية التي تقع عند سفح جبل ماترهورن “رمزا سويسرا” وهو الجبل الأكثر التقاطاً للصور في العالم.

في الشتاء تكتسي معالم هذه المدينة الحالمة بالبياض، وتقدم خيارات لا محدودة لمحبي التزلج على الثلوج ما يجعلها واحدة من قرى العطلات الأكثر جاذبية في العالم حيث تشمل منطقة التزلج 63 سكة حديدية جبلية و360 كيلومتراً من ممرات التزلج على الجليد.

واليوم نقدم لكل من يبحث عن شيء مختلف يمكنهم تجربة هذه الفنادق الرائعة في مدينة زيرمات السويسرية لعطلة شتوية مذهلة..

alt
ذا أومنيا The Omnia

يقع فندق ذا أومنياعلى صخرة على ارتفاع 45 مترا فوق أسطح وسط مدينة زيرمات ويمكن الوصول له عبر نفق يؤدي إلى مصعد ينقلهم إلى البهو مباشرة.

تتميز غرف الفندق الأنيق بالتصميم العصري مع شرفات واسعة في حين أن منطقة السبا توفر مجموعة متنوعة من العلاجات تساعد على الاسترخاء بعد قضاء يوم في الهواء الجبلي المنعش.

alt
فندق غراند زيرماترهوف Grand Hotel Zermatterhof

تم افتتاح فندق غراند زيرماترهوف التقليدي في عام 1879، ويقع في وسط المدينة وهو يتميز بموقع هادئ. ويضم 3 مطاعم ومنطقة سبا Vita Borni مع مسبح واسع ومنطقة ساونا وغرف علاج وسبا خاص.

والجميل أن الفندق يقدم خدمة استقبال الضيوف من محطة القطار بعربة تجرها الخيول البيضاء.

وتتميز الغرف والأجنحة بأثاث على طراز فردي وإطلالات بانورامية على الجبال.

alt
منتجع بوتيك سيرفو ماوتن CERVO Mountain Boutique Resort

من عند المصعد من محطة تلفريك Zermatt’s Sunnegga في الوادي يمكنكم الوصول مباشرة إلى مكتب الاستقبال في منتجع سيرفو ماوتن البوتيكي الذي يقع بجوار منحدرات التزلج ومسارات المشي مباشرة.

يتألف منتجع سيرفو ماوتن من 7 شاليهات مع غرف وأجنحة واسعة، ويضم كل شاليه منطقة صحية مع ساونا وحمام بخار وتراس وغرفة مساج وغرفة للاسترخاء مع موقد مفتوح. ويوفر التراس إطلالة بانورامية على جبل ماترهورن.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً