“هي” تختبر بلاد الثلج والشمس في آن واحد عبر فندق كمبينسكي مول الإمارات..


“هي” تختبر بلاد الثلج والشمس في آن واحد عبر فندق كمبينسكي مول الإمارات..

خاص – مايا صبّاح Maya Sabbah إنه التحفة المغطاة وراء واحد من أحد مراكز التّسوق في دبي.. تحفة فندق كمبينسكي مول الإمارات، تحفة فريدة لا مثيل لها. من لم تتنسى له الفرصة بتجربة أجنحة هذا الفندق يكون بالفعل قد خسر الكثير. إذ الإقامة في هذا المكان يأخذ بعيداً عن الواقع بينما أنت وسط مدينة دبي الصاخبة والحيوية.. يقدم فندق …

خاص – مايا صبّاح Maya Sabbah

إنه التحفة المغطاة وراء واحد من أحد مراكز التّسوق في دبي.. تحفة فندق كمبينسكي مول الإمارات، تحفة فريدة لا مثيل لها. من لم تتنسى له الفرصة بتجربة أجنحة هذا الفندق يكون بالفعل قد خسر الكثير. إذ الإقامة في هذا المكان يأخذ بعيداً عن الواقع بينما أنت وسط مدينة دبي الصاخبة والحيوية..

يقدم فندق كمبينسكي مول الإمارات تجربة الشعور بأنك وسط جبال الألب أو وسط منتجع للتزلج من خلال أجنحة مطلة الى جبال التزلج الخاصة بمركز التسوق من جهة ومن يأخذ من جهة ثانية الى بلاد الشمس عبر أجنحة مطلة الى مشهدية برج العرب وحوض السباحة من جهة أخرى.

حسن الضيافة وترحاب مميز

alt

فور وصولك يستقبلك الموظفون بترحاب الصدر ويقدمون لك شرحاً مفصلاُ عن الجناح الذي ستأخذه مع مميزات هذه الجناح من منظر خلاب مطلّ الى أحدث التقنيات المتواجدة من آي باد الى 87 محطة تلفزيونية كما توفر الغرفة أو الجناح مكاناً للسترخاء وحمامات مصممة بشكل مميز وجميل، منها مصممة من رخام فاخر.

نفحة من الطمأنينة والاسترخاء

alt

بتصاميم الأجنحة المميزة مع الموقدة الاصطناعية تسافر بعيداً الى عالم الثلوج والعواصف وتسترخي وتصفي ذهنك من صخب الحياة اليومية.. إذ تم تصميم معظم الغرف والأجنحة بأسلوب عصري وحديث لكي يوفر للضيوف مساحة واسعة ومريحة مع غرف منفصلة للدراسة وغرف معيشىة لتكون هذه الوجهة أيضاً مناسبة للعائلات.

مطاعم متنوعة ومطابخ متعددة

alt

انطلق في رحلة جريئة في عالم الطهو واستمتع بتجربة المأكولات والأذواق والنكهات الجديدة من حول العالم في مجموعة المطاعم المتنوعة، إذ يمكنك أن تقضي ليلة رائعة لا تُنسى في مطعم “نوار” Noir، الذي يُقدم مُختلف أنواع الكوكتيل إلى جانب قائمة من مُختلف وأشهى الأطعمة.

كما يقدم “آسبن باي كمبينسكي” Aspen by Kempinski المتواجد قرب الردهة تجربة أوروبية لشاي فترة الظهيرة إلى جانب بعض المقبلات الخفيفة، وإذا كنت ترغب في سهرة عشاء لا تُنسى، قم بزيارة مطعم “أولِيا” Olea، لأشهى المأكولات الشامية، أو قم بزيارة مطعم “ساليرو تاباس آند بودِجا” Salero Tapas & Bodega لتجربة أشهى أطباق المطبخ الإسباني.

موقع الفندق

alt

يتمتع فندق كمبينسكي مول الإمارات بموقع مركزي على شارع الشيخ زايد في منطقة البرشاء، ويتصل مباشرة بمول الإمارات الحائز على العديد من الجوائز. وتقع محطة مترو مول الإمارات على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق، وتربط الزوار القادمين للترفيه والأعمال بوسط مدينة دبي ومركز دبي التجاري العالمي ودبي مارينا. ويمكن الوصول بسهولة من خلال رحلة قصيرة بسيارة أجرة إلى نخلة جميرا والشواطئ المختلفة في منطقة جميرا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً