انتيريرز تكشف عن تشكيلة “Infinity” من “Giorgio Collection”


عود الحزم

انتيريرز تكشف عن تشكيلة “Infinity” من “Giorgio Collection”

أطلقت انتيريرز Interiors، أكبر وأهم الأسماء في عالم الأثاث والمفروشات بدولة الإمارات العربية المتحدة، تشكيلة “Infinity” الجديدة والفاخرة من علامة “Giorgio Collection”. تم الكشف لأول مرة عن هذه التشكيلة الأنيقة في معرض “صالون ديل موبيلي” بميلانو (الايطالية) – أكبر وأهم معرض للديكور والأثاث والذي تحضره انتيريرز منذ أكثر من 20 سنة. تضم مجموعة “Infinity”تصاميم مبهرة تشمل الأشكال المرصعة، والهندسية ذات الأطراف…

أطلقت انتيريرز Interiors، أكبر وأهم الأسماء في عالم الأثاث والمفروشات بدولة الإمارات العربية المتحدة، تشكيلة “Infinity” الجديدة والفاخرة من علامة “Giorgio Collection”. تم الكشف لأول مرة عن هذه التشكيلة الأنيقة في معرض “صالون ديل موبيلي” بميلانو (الايطالية) – أكبر وأهم معرض للديكور والأثاث والذي تحضره انتيريرز منذ أكثر من 20 سنة.

تضم مجموعة “Infinity”تصاميم مبهرة تشمل الأشكال المرصعة، والهندسية ذات الأطراف المختلفة، وتعكس بذلك طابعاً فريداً من نوعه وتبتعد عن مألوف التصاميم الرسمية المعتادة للمصمم “Giorgio Soressi”.

صممت هذه التشكيلة من خشب الماهوغاني ودمجت أنماط وألوان داكنة أضافت جمالية لها، هذا وتعكس مجموعة "Infinity" جماليات فترة "Art Deco" التي راجت في عشرينات القرن الماضي، وتميزت بطابع فريد من نوعه كونها تضم البوليستر اللامع والمصقول، والكروم المطلي باللون الذهبي الفاتح ورخام بوليفيا النادر باللون الأخضر.

تتوفر التشكيلة حصرياً في محلات انتيريرز بدولة الامارات العربية المتحدة، وتشمل قطع أثاث خاصة بغرفة النوم، غرفة المعيشة وغرفة الطعام.

أريكة “Infinity”

صممت هذه الأريكة القابلة للتعديل بقاعدة الكروم المطلي باللون الذهبي، وتضم وسائد مريحة وطاولات جانبية يمكن استعمالها للتخزين.

سرير “Infinity”

يعكس تصميم هذا السرير بصمة تشكيلة “Infinity”، وهذا بسبب صنعه من خشب الماهوغاني Makore، واستخدام جلد Nabuk أو الحرير الناعم في تشكيل مسنده، أما قاعدته فصنعت من الكروم المطلي باللون الذهبي.

طاولة “Infinity”

تتميز هذه الطاولة المستطيلة الفخمة بسطح مرصع بالماهوغاني Makore المغطى بالبوليستر اللامع والمصقول، أما القاعدة تتمثل في منحوتة هندسية الشكل صنعت من الكروم المطلي باللون الذهبي

كونسول “Infinity”

يتألق هذا الكونسول بشكل هندسي لافت للنظر، وصنع من مادة صلبة براقة من الكروم المطلي باللون الذهبي وتتميز بأطراف بزاوية 45 درجة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً