أضف لمسة أوروبية على غرفة معيشتك مع مجموعة Olta الحصرية في شاتلز آند مور

أضف لمسة أوروبية على غرفة معيشتك مع مجموعة Olta الحصرية في شاتلز آند مور

كشف متجر الأثاث المحلي شاتلز آند مور Chattels & More عن المجموعة الجديدة من Olta التي ستتوفر في متاجره خلال الخريف. تتخصص علامة Olta التجارية في تصميم أرائك وطاولات غاية في الدقة والإتقان بإمكانها تحديث أي غرفة على الفور. بصناعة يدوية أوروبية وأفكار إبداعية واردة من بلجيكا -حيث تبتكر صيحات التصميم الداخلي- تقدم Olta قطع أثاث مبتكرة …

كشف متجر الأثاث المحلي شاتلز آند مور Chattels & More عن المجموعة الجديدة من Olta التي ستتوفر في متاجره خلال الخريف. تتخصص علامة Olta التجارية في تصميم أرائك وطاولات غاية في الدقة والإتقان بإمكانها تحديث أي غرفة على الفور.

بصناعة يدوية أوروبية وأفكار إبداعية واردة من بلجيكا -حيث تبتكر صيحات التصميم الداخلي- تقدم Olta قطع أثاث مبتكرة بتصميم أنيق وأقمشة ولمسات نهائية تواكب أحدث صيحات الموضة. تأتي المواد المستخدمة في صناعة كل قطعة من موردين أوروبيين وتتميز بجودتها العالية، مما يجعلها تدوم مدى الحياة.

تتوفر مجموعة Olta الآن في الإمارات العربية المتحدة بمتجر شاتلز آند مور ولا تقتصر على أطقم الأرائك المريحة فحسب، بل تتضمن أيضاً تشكيلة كبيرة من الكراسي العصرية ذات الذراعين وطاولات القهوة، مما يتيح لك خيارات لا تعد ولا تحصى.

Avant Sofa: تتميز أريكة Avant بأنها مزودة بوسائد محشوة بطبقات كثيفة من ريش الإوز، كما أنها مزودة بمساند عريضة، مما يجعلها تجسيداً للراحة والفخامة. تتوفر هذه الأريكة بتنسيقات مختلفة للمقاعد وبألوان متنوعة.

Crystal Sofa: استُلهم اسم هذه الأريكة من أرجلها الشفافة الاستثنائية، وستأخذك هذه الأريكة إلى مستوى آخر من الاسترخاء والراحة.

Venus Armchairs: إن الأناقة ودقة التصميم هما أفضل ما توصف به كراسي Venus ذات الذراعين، إنها تُضفي على ديكور منزلك معنًى جديداً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً