4 تمارين رياضية لشد المنطقة الخلفية و نحتها


4 تمارين رياضية لشد المنطقة الخلفية و نحتها


عود الحزم

التمارين الرياضية تساهم بشكل كبير بشدّ المنطقة الخلفية و نحتها، و هو الأمر الذي تطمح إليه كل سيدة لزيادة جمال و أنوثة جسمها. و بما أن في الكثير من الاحيان قد يتعذر عليك الخروج من المنزل لممارسة الرياضة في الصالة الرياضية، أحببنا أن نشاركك في تقريرنا اليوم أفضل التمارين الرياضية التي يمكنك المواظبة عليها داخل المنزل من …

التمارين الرياضية تساهم بشكل كبير بشدّ المنطقة الخلفية و نحتها، و هو الأمر الذي تطمح إليه كل سيدة لزيادة جمال و أنوثة جسمها.

و بما أن في الكثير من الاحيان قد يتعذر عليك الخروج من المنزل لممارسة الرياضة في الصالة الرياضية، أحببنا أن نشاركك في تقريرنا اليوم أفضل التمارين الرياضية التي يمكنك المواظبة عليها داخل المنزل من دون أي معدات و التي تحقق لك نتائج مذهلة للحصول على منطقة خلفية مشدودة و منحوتة.

واظبي على القيام بهذه التمارين الرياضية الأربعة التي لن تأخذ الكثير من وقتك، و ستلاحظين الفرق و النتائج بعد فترة قصيرة.

التمرين الاول

إستلقي على الأرض و اثني قدميك 90 درجة على الأرض. إرفعي أردافك و جسمك بعيداً عن الأرض مدعماً بأصابع القدم و الساعدين، مع المحافظة على وضعية القدمين، و استقامة الرأس و الرقبة.

التمرين الثاني

إدفعي بقدمك اليمنى و اثنيها الى الامام، حافظي على القدم الثانية ممدودة في الخلف لتتخذ الساق زاوية قائمة واتخاذ وضعية الـLunges. تقدمي لاتخاذ وضعية الوقوف و ارفعي قدمك الخلفية و اثنيها 90 درجة في الهواء و ثبتّي قدمك اليمنى الامامية، و حرّكي ذراعيك كما تظهر لك الصورة.

التمرين الثالث

يشبه هذا التمرين وضعية التمرين الأول. إستلقي على ظهرك على الأرض، مع ضمّ الارداف و اثني قدميك 90 درجة على الأرض. إرفعي أردافك و اضغطي عليهما بإحكام، و ارفعي القدم اليمنى أو اليسرى في الهواء و مدّيها كلياً كما في الصورة. حافظي على هذه الوضعية لبعض الوقت، ثم أخفضيها و بدّلي بين القدمين.

التمرين الرابع

إستلقي على جانبك الأيمن أو الأيسر من الجسم. إرتكزي على كوعك و ضعي كف يدك تحت رأسك. إثني قدميك 90 درجة و ضميهماً معاً جانباً. قومي برفع القدم الأعلى و اتركي مسافة مفتوحة بين القدمين و حرّكيها صعوداً و نزولاً كما تظهر لك الصورة. لا تنسي ان تبدّلي بين القدمين.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً