اناقة

نصائح للحصول على مظهر اصغر بـ10 سنوات باستخدام المكياج فقط


نصائح للحصول على مظهر اصغر بـ10 سنوات باستخدام المكياج فقط


عود الحزم

تعلمي طرق الحصول على مظهر اصغر بـ10 سنوات باستخدام المكياج فقط، فهناك خدع أو تفاصيل صغيرة يجب أن تتبعيها لكي تحصلي على نتيجة مرضية. ولاتنسي أن المكياج يمكن إما أن يُظهرك بإطلالة خالية من العيوب أو قد يقلل من جمالك إذا لم تحسني استخدامه. نصائح الحصول على مظهر اصغر بـ10 سنوات باستخدام المكياج فقط: تطبيق البرايمر قبل أن…

تعلمي طرق الحصول على مظهر اصغر بـ10 سنوات باستخدام المكياج فقط، فهناك خدع أو تفاصيل صغيرة يجب أن تتبعيها لكي تحصلي على نتيجة مرضية. ولاتنسي أن المكياج يمكن إما أن يُظهرك بإطلالة خالية من العيوب أو قد يقلل من جمالك إذا لم تحسني استخدامه.

نصائح الحصول على مظهر اصغر بـ10 سنوات باستخدام المكياج فقط:

تطبيق البرايمر

قبل أن تبدئي بوضع المكياج، عليك استخدام البرايمر المناسب لطبيعة بشرتك، فهو يساعدك في الحصول على بشرة موحدة تماما وملساء. كما ننصحك باختيار البرايمر الذي يحتوي على السليكون حتى يملأ الخطوط الدقيقة والمسامات الفارغة في بشرتك.

طريقة وضع كريم الأساس

طبعاً نحن نفضل أن تختاري كريم الأساس باللون الذي يناسب لون بشرتك تماماً. ضعيه على كامل وجهك ولا تنسي أبداً أن تغطي رقبتك به أيضاً.

رسم الحواجب

أولاً، عليكي اختيار قلم رسم الحوجب باللون المناسب للون شعرك. ثم حاولي أن ترسمي حواجبك دون أن تضغطي على القلم أو الريشة بشدة لكي لا تكون الرسمة داكنة لأنك بهذه الطريقة تكون قد ساهمتي بإظهار نفسك أكبر في العمر.

أحمر الشفاه

لا نشجعك على حيلة رسم الشفاه لتكبيرها لأنك لن تحصلي على نتيجة مرضية. لهذا السبب اختاري أحمر الشفاه الفاتح كالنيود ولوني به شفاهك. يمكنك أيضاً استخدام ملمع الشفاه لتزيدي من رونقك.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً