اناقة

تقنية الـ microblading لتصحيح شكل الحواجب


تقنية الـ microblading لتصحيح شكل الحواجب


عود الحزم

تقنية الـ microblading لتصحيح شكل الحواجب راجت كثيرا في الآونة الأخيرة لتكون بديلة عن رسمة تاتو الحواجب القديمة، ولتمنح الحاجب شكلاً طبيعياً وكثيفاً يحاكي الحاجب الأصلي في شعيراته المتفرقة وليجملّ من رسمته ويخفي أي عيوب فيه. نعرفكم على أهم المعلومات عن تقنية الـ microblading لتصحيح شكل الحواجب: شكل الحاجب يؤثر بقوة على جمال ملامح المرأة ويبرزها، لذا، …

تقنية الـ microblading لتصحيح شكل الحواجب راجت كثيرا في الآونة الأخيرة لتكون بديلة عن رسمة تاتو الحواجب القديمة، ولتمنح الحاجب شكلاً طبيعياً وكثيفاً يحاكي الحاجب الأصلي في شعيراته المتفرقة وليجملّ من رسمته ويخفي أي عيوب فيه.

نعرفكم على أهم المعلومات عن تقنية الـ microblading لتصحيح شكل الحواجب:

شكل الحاجب يؤثر بقوة على جمال ملامح المرأة ويبرزها، لذا، يولي خبراء الجمال أهمية كبيرة لرسمات الحواجب وتحديدها لتكون متناسقة ومتناغمة مع تقاسيم الوجه بشكل عام، إلا أن هناك طريقة جديدة يمكنك الاستغناء فيها عن رسم حواجبك بالمكياج المؤقت او التاتو ذات المساحة الواحدة وذلك من خلال تقنية الميكروبليدنج microblading.

ميكروبيلدنغ

تعتمد تقنية microblading على إظهار رسمة الحاجب بشكل طبيعي وتعبئته مع الشعيرات الدقيقة والمتفرقة من خلال التاتو الدائم والذي يمكن أن يصمد لفترة بين تترواح بين 8 أشهر الى سنة ونصف بحسب جودة الحبر الذي يستخدم في التاتو.

كيفية تطبيق تقنية الميكروبليدنج

لا تتطلب تقنية الميكروبليدنج الجراحة ولا تحتاج إلى استخدام حقن المخدر او إلى طبيب تجميل لإجرائها، انما تجرى داخل مراكز التجميل وصالونات الكوافير، ويتم استخدام كريم تخدير لتخفيف أي شعور بالوخز قبل البدء بالرسم ثم يرسم الخبير عبر قلم microblading منطقة الحاجب، كل شعرة على حدة، ويتطلب ذلك مدة ساعة على الأقل، ويمكن أن يحصل بعض النزف الخفيف بهذه المنطقة جراء حدّة رأس القلم.

ونشير الى انه يتم تعبئة لون القلم بحبر تاتو مماثل للون الحواجب الطبيعية أو وفق رغبة الزبونة، وترسم كل شعرة منفردة، وتتم العملية على جلستين يفصل بينهما شهر كامل وذلك لتثبيت اللون ومنع زواله.

وعلى الرغم من ان تقنية microbladingهي تقنية سهلة، لكن عليك إختيار مركز تجميل موثوق منه لأن أي خطأ بسيط يمكن أن يشوه شكل حاجبك، كما يجب التدقيق على استخدام أدوات نظيفة ومعقمة تفاديا لنقل أي جراثيم وفيروسات في الدم.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً