أعشاب للجنس


أعشاب للجنس

جنين القمح عشب كاتوابا عشبة الجينسنج المورينجا الكمأة بات العجز الجنسي وضعف الانتصاب من المشاكل المرضية التي أصبحت تشكل شبحا يؤرق الكثير والكثير من افراد مجتمعاتنا وخاصة الرجال ونظرا لما سببه استخدام المنشطات الكيميائية التي يمكن أن يكون لها أضرار جسيمة على الصحة وقد تؤدى إلى أمراض خطيرة فقد شهدت السنوات الأخيرة رواجا ملحوظا في تجارة…

alt

جنين القمح

alt

عشب كاتوابا

alt

عشبة الجينسنج

alt

المورينجا

alt

الكمأة

بات العجز الجنسي وضعف الانتصاب من المشاكل المرضية التي أصبحت تشكل شبحا يؤرق الكثير والكثير من افراد مجتمعاتنا وخاصة الرجال ونظرا لما سببه استخدام المنشطات الكيميائية التي يمكن أن يكون لها أضرار جسيمة على الصحة وقد تؤدى إلى أمراض خطيرة فقد شهدت السنوات الأخيرة رواجا ملحوظا في تجارة الأعشاب الطبية والوصفات الطبيعية لعلاج المشاكل الجنسية لذلك يلهث وراءها الكثيرون طمعاً في أداء جنسي أفضل .

وقد عرف طب الأعشاب بأنه علاج بعض الأمراض والمشكلات الصحية أو التخفيف منها ومن مضاعفاتها باستخدام الأعشاب الطبية الطبيعية، حيثُ يتمّ استخدام جميع أجزاء النبات دون استثناء فيستخدم الساق، والجذور، والأوراق، والثمار، والبذور، ويمتلك كلّ نوعٍ من هذه الأعشاب مميزاته الخاصة والتي تجعله صالحاً لاستخدامات معينة، فمثلاً:

هذه الأطعمة تمثل المعني الدقيق لجملة فياجرا طبيعية سريعة المفعول

جنين القمح

تعطي القيمة العالية التي تحتويها حبة القمح قيمة عالية من الغذاء للجسم مما يحتويه القمح من بروتينات وفيتامينات مختلفة ومتنوعة والكثير من العناصر الغذائية كالفسفور والكالسيوم والزنك واليود وكل هذه المكونات سوف تؤول في النهاية إلى تغذية الجسم بالشكل المناسب مما سوف يعطي أداء جنسيا مميز من كلا الطرفين.

مويرا بواما

وهو من أكثر الأعشاب التي لها تأثير على حل مشكلة الضعف الجنسي، فعند تناول هذه الأعشاب يقوم على الفور بمعالجة الضعف الجنسي لدى العديد من الرجال.

كاتوابا

وهو من أكثر الأعشاب البرازيلية شهرة، فهذا العشب تعمل على زيادة الرغبة الجنسية، فهو يعتبر منشط جنسي، ولا يصاحب هذا العشب عن تناولها أي أثار جانبية لمن يقوم بتناولها.

الجينسنج

تشبه هذه العشبة الهرمونات الجنسية الذكورية التي يفرزها الجسم بشكل طبيعي، فهو يعمل أيضاً على تقوية الرغبة الجنسية عند الكثير من الرجال، كما يعمل على تحسين الأداء الجنسي للرجل، وهذا ما تم إثباته من قبل الأبحاث والدراسات.

ما هو التسرب الوريدي وكيف يتم علاجه؟

المورينجا

تساهم في زيادة القدرة الجنسية عند الرجال عن طريق تنظيم ضغط الدم وتنظيم مستويات السكر فيه، وبالتالي الوقاية من أمراض السكري والقلب والتي تلعب دورا مهما في مشاكل الضعف الجنسي ومشاكل الانتصاب عند الرجال.الهرقلية

نبات ذو أوراق ضخمة تشبه في شكلها طبعة قدم الدب على الأرض. ويعطي هذا النبات ثمرة تستعمل لأغراض طبية وجنسية .

الكمأة

منشط جنسي لاحتوائها على مادة تعرف باسم ” فيروموس ” .

الداميانا

وهي من الأعشاب المشهورة في علاج مشكلة الضعف الجنسي لدى الكثير من الرجال، فهو يعمل تحسين الأداء الجنسي، وتقوية علاج الضعف الجنسي لديهم، كما تعمل هذه العشبة على علاج كل من التوتر والقلق فهي تساعد الجسم على الاسترخاء سواء كان الذهني منها أو الاسترخاء البدني.

العوسج

وهو من العصائر التي لها مذاق لذيذ ورائع، فهو أيضاً يساعد الرجل على زيادة رغبته الجنسية وزيادة قدرته الجنسية.

الكرفس

هذه العشبة مفيدة جداً لعلاج حالات الاكتئاب، وعدم الرغبة الجنسية، ويمكن أيضاً عمل عصير كرفس ويمكن تحليته بحوالى ملعقة واحدة من العسل نحل، حيث يكون لها دور فعال جداً لتعمل على تنشيط القدرة الجنسية.

فول الصويا

يحتوي على مادة “DHEA ” التي تساعد على زيادة نسبة هرمونات الذكورة و بالتحديد هرمون التستوستيرون لدي الرجال الذي يعمل على زيادة الرغبة و قوة الانتصاب و بالتالي يُحسّن من القدرة الجنسية و يساعد على علاج الضعف الجنسى .

ما هو حجم الخصية الطبيعي؟ وهل تؤثر على العلاقة الجنسية؟

الزنجبيل

يعتبر الزنجبيل من أهم الأعشاب والنباتات التي ذكرت في القرآن في سورة الإنسان، فهو يحتوى على عنصر هام وجداً وهو عنصر الزنك، الذي يساعد على تعزيز النشاط الجنسي، كما يساعد الزنجبيل في تدفق الدم إلي جميع أطراف جسم الإنسان.

نبتة الشعير

تعتبر نبتة الشعير من أهم النباتات التي تساعد في علاج العديد من حالات الإجهاد النفسي، وتساعد أيضاً نبتة الشعير في علاج مشاكل الضعف الجنسي لدى الرجال، ويوجد به العديد من العناصر المفيدة للجسم مثل البوتاسيوم والكالسيوم والماغنسيوم والفسفور، ويستخدم الشعير في علاج حصوات الكلى ومفيد للعلاج العديد من أمراض المثانة البولية التي تصيب الكثير من الناس.

لسـان الغزال

نبات متسلق يعيش في جنوب أمريكا ، يتم استعمال أوراقـه فقـط اشتهر الهنود الحمر في أمريكا باستخدامه من أجل الإثارة الجنسية .

حبة البركة

تحتوي حبة البركة (الحبة السوداء) على هرمونات جنسية قوية ومنشطة ومخصبة.

الجنكة

الاستخدام الشائع لمستخلص نبات الجنكة هو تحسين القدرات الذهنية والمعرفية ، وزيادة التركيز والنشاط ، ولكن من إحدى فوائده أيضا رفع القدرة الجنسية وعلاج الضعف الجنسي.

عشبة اليوهمبي

تحتوي على مادة اليوهمبي التي تزيد من تدفق الدم و تحسين الدورة الدموية و زيادة القدرات الجنسية .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً