الطقس المتوقع في الإمارات خلال الأيام المقبلة


الطقس المتوقع في الإمارات خلال الأيام المقبلة


عود الحزم

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس اليوم الجمعة، رطباً مع فرصة لتشكل الضباب أو الضباب الخفيف صباحاً غرباً وصحواً إلى غائم جزئياً أحياناً على بعض المناطق ويحتمل تكون بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر. والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة نهاراً والبحر متوسط الموج في…

منظر عام من العاصمة الإماراتية أبوظبي (أرشيف)


توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس اليوم الجمعة، رطباً مع فرصة لتشكل الضباب أو الضباب الخفيف صباحاً غرباً وصحواً إلى غائم جزئياً أحياناً على بعض المناطق ويحتمل تكون بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر.

والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة نهاراً والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

كما توقع أن يكون الطقس بعد غد رطباً مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف صباحاً غرباً وتظهر السحب على بعض المناطق خاصة شرقاً بعد الظهر، وقد تكون ركامية على الجبال، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة نهاراً، والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وفي يوم الأحد المقبل، يكون رطباً خاصة غرباً وصحواً إلى غائم جزئياً أحياناً على بعض المناطق والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كم/س مثيرة للغبار نهاراً، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويكون الطقس يوم الإثنين المقبل، رطباً وقد يتشكل الضباب أو الضباب الخفيف صباحاً خاصة شمالاً وصحواً بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً شرقاً ويطرأ انخفاض في درجات الحرارة والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويكون في يوم الثلاثاء، رطباً مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف صباحاً خاصة شمالاً وصحواً بوجه عام ويطرأ انخفاض آخر طفيف في درجات الحرارة والرياح شمالية شرقية وشمالية غربية من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط في بحر عمان.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً