اناقة

أفخم الساعات والمجوهرات من وحي مدونات الموضة العربيات


عود الحزم

أفخم الساعات والمجوهرات من وحي مدونات الموضة العربيات

من وحي إطلالات مدونات الموضة والجمال العربيات، واللواتي أصبحن مرجعاً ودليلاً للعديد من الفتيات والسيدات، اخترنا بعض خياراتهن من الساعات والمجوهرات والتي كانت على قدر من الفخامة والتميّز. فعلى سبيل المثال، لفتتنا مدونة الموضة والإعلامية نهى نبيل بإطلالتها بهذا الفستان الأسود خلال إحدى جلساتها التصويرية الخاصة، عندما اختارت ساعة جاجير -لوكولتر Jaeger-LeCoultre والتي عكست من خلالها ذوقها …

من وحي إطلالات مدونات الموضة والجمال العربيات، واللواتي أصبحن مرجعاً ودليلاً للعديد من الفتيات والسيدات، اخترنا بعض خياراتهن من الساعات والمجوهرات والتي كانت على قدر من الفخامة والتميّز.

فعلى سبيل المثال، لفتتنا مدونة الموضة والإعلامية نهى نبيل بإطلالتها بهذا الفستان الأسود خلال إحدى جلساتها التصويرية الخاصة، عندما اختارت ساعة جاجير -لوكولتر Jaeger-LeCoultre والتي عكست من خلالها ذوقها الرفيع وترفها.

نهى نبيل

كما لفتتنا المدونة المحجبة دلال الدوب التي أصبحت تحصد أكثر من مليوني متابع على حسابها على إنستقرام بسبب إطلالاتها المميّزة وتجدّدها الدائم، في هذه الإطلالة الشرقية التي زيّنتها بساعة من روبيرتو كافالي Roberto Cavalli.

دلال الدوب

أما في ما يتعلّق بالمجوهرات، فبعض المدوّنات فضّلن خيارات جريئة ولافتة كمدونة الموضة اللبنانية غنى غندور والتي زيّنت فستانها الكشكش بسوار عريض وأقراط بتصميم بارز، وأضافت إليهما خاتمين بتصميم غريب ولافت. ورغم أن الفستان مزيّن بالباييت فقد بدت الإطلالة غنيّة ولم تقع في فخ الإطلالات الصاخبة.

غنى غندور

لانا الساحلي بدورها، اختارت ان تكون إطلالتها شبابية، فاختارت تشوكر مزدوج تزيّنه الأحجار البيضاء، كما زيّنت أصابها بعدد من الخواتم ذات التصاميم العصرية والمميّزة.

لانا الساحلي

شاهدي صور مدونات الموضة على انستقرام واستوحي من خياراتهن مجوهراتك الخاصة.

تابعي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً