اناقة

مجوهرات مايا دياب بين الجرأة والكلاسيكية


عود الحزم

مجوهرات مايا دياب بين الجرأة والكلاسيكية

لم تعد مايا دياب مجرد فنانة لها إطلالاتها أمام الجماهير وعدسات الكاميرات في الحفلات والسهرات الفنيّة، إنما باتت أشبه بأيقونة موضة أو فاشونيستا كما بات متداولاً، تعكس أحدث صيحات الموضة من خلال إطلالاتها المتنوّعة والغنيّة.وهذا الأمر لا ينطبق فقط على الملابس والإكسسوارت وقصة الشعر والمكياج.. إنما أيضاً تنفرد مايا بذوق مميز وفاخر في اختيار المجوهرات، …

لم تعد مايا دياب مجرد فنانة لها إطلالاتها أمام الجماهير وعدسات الكاميرات في الحفلات والسهرات الفنيّة، إنما باتت أشبه بأيقونة موضة أو فاشونيستا كما بات متداولاً، تعكس أحدث صيحات الموضة من خلال إطلالاتها المتنوّعة والغنيّة.
وهذا الأمر لا ينطبق فقط على الملابس والإكسسوارت وقصة الشعر والمكياج.. إنما أيضاً تنفرد مايا بذوق مميز وفاخر في اختيار المجوهرات، حيث نراها أحياناً تختار قطعاً غريبة تتطلب الكثير من الجرأة وأحياناً أخرى تكتفي بقطع كلاسيكية تهدئ من جرأة إطلالاتها.

alt

وتحرص مايا في لك إطلالاتها على اختيار كل جديد، ونقله إلى متابعيها خاصة من فئة الشابات اللواتي يعشقن الموضة. فهي تألقت في هذه الإطلالة بعقد تشوكر مصنوع من الصدف، وهي صيحة برزت مؤخراً بين النجمات ومدونات الموضة، وباتت إحدى الخيارات التي تعشقها شابات هذا اليوم.

كذلك اعتمدت مايا في إحدى إطلالاتها خاتماً من التصاميم التي راجت مؤخراً والتي تمتد إلى معصم اليد، بحيث تبدو وكأنها كفّ من الذهب يزيّ كامل اليد.

alt

وفي إطلالات أخرى اختارت مايا مجوهرات كلاسيكية مصنوعة من الذهب الأبيض والماس، وهي القطع التي تتألق بها عادة معظم النجمات في مختلف المناسبات.

شاهدي أبرز ما اختارته مايا دياب من مجوهرات وعرضته في صورها على حسابها على انستقرام.

تابعي ايضاً:

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً