اناقة

مجوهرات Tiffany Paper Flowers™ مفهوم جديد للترف


مجوهرات Tiffany Paper Flowers™ مفهوم جديد للترف


عود الحزم

كشفت “تيفاني أند كو” عن أول تشكيلة للمجوهرات من تصميم المسؤول الفني الأول ريد كراكوف، وهي Paper Flowers. وتتألف التشكيلة من مجوهرات راقية وعالية الجودة، وتعكس التوازن المثالي بين الأنوثة المرهفة والحداثة الصناعية. واستلهم اسم وتصميم التشكيلة من فكرة بتلات الزهرة، بحيث يتم جمعها من الورقات ثم تنسيقها وتثبيتها فيما بينها بدقة كبيرة. وبلمسات حرفية بارعة باستخدام دبوس من…

كشفت “تيفاني أند كو” عن أول تشكيلة للمجوهرات من تصميم المسؤول الفني الأول ريد كراكوف، وهي Paper Flowers. وتتألف التشكيلة من مجوهرات راقية وعالية الجودة، وتعكس التوازن المثالي بين الأنوثة المرهفة والحداثة الصناعية.

سوار تيفاني أند كو

واستلهم اسم وتصميم التشكيلة من فكرة بتلات الزهرة، بحيث يتم جمعها من الورقات ثم تنسيقها وتثبيتها فيما بينها بدقة كبيرة. وبلمسات حرفية بارعة باستخدام دبوس من البلاتينوم في الوسط، تظهر ملامح هذا النمط الفني الأساسي بشكل الزهور عبر عدسات عصرية وتصويرية.

أقراط من تيفاني أند كو

ويقول كراكوف: “تتمحور مجوهرات Paper Flowers حول فكرة التحرّر من جميع القواعد المرتبطة بالمجوهرات الراقية. لا يجب أن تلتصق الفخامة دائماً بالشكليات، لذا استخدمنا الأحجار الثمينة والمواد الراقية ولكن بطريقة يمكنك أن ترتديها كل يوم”.

عقد من تيفاني اند كو

وتكمن الطبيعة في قلب هذه التشكيلة كما هو واضح في تاريخ “تيفاني” الغني، حيث يستلهم اللون البنفسجي للتانزانايت رونقه من اللون النابض لزهرة السوسن، في حين أن الألماسات الصفراء تعكس التراكيب اللونية الساطعة لليراعات. وتُــبرز هذه التشكيلة المتنوعة أيضاً جوانب البراعة والحرفية العالية والفريدة التي تمتاز بها “تيفاني”، لا سيما مع صناعتها بمهارة لا تُضاهى من البلاتينوم المصقول، وترصيعها بحجر الألماس البراق.

خاتم من تيفاني اند كو

وتجسيداً للجودة المتميّزة والتراث العريق والمتفرّد في التصميم، يحمل عقد ألماسي عالي الجودة أكثر من 68 قيراط مع مزيج من الألماسات البرّاقة بشكل الكمثرى والقطع المستدير. وترتبط كل بتلة غير متماثلة مع البتلة التالية بسهولة عفوية، لتُظهر أسلوب التصنيع المبتكر والاهتمام الدقيق بالتفاصيل.
تتراوح التشكيلة من القلادات والأقراط إلى الأساور والخواتم، وتتوفر في متاجر مختارة وعلى الموقع الإلكتروني Tiffany.com.

تابعي ايضاً:

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً