اناقة

مجوهرات خريف 2018 من أحدث مجموعات الدور العالمية


مجوهرات خريف 2018 من أحدث مجموعات الدور العالمية


عود الحزم

لا يختلف اثنان على أهمية الإطلالات في موسمي الخريف والشتاء. فعلى الرغم من أن إطلالات الربيع والصيف تكون منعشة وحيوية وفيها الكثير من الألوان الزاهية والمفرحة، إلى أن ملابس الخريف والشتاء تحمل أناقة دافئة ولمسات من الرقيّ لا يمكنك تجاهلها. ومع بعض قطع المجوهرات الفاخرة من المجموعات الجديدة التي تقدّمها دور المجوهرات العالمية، ستزيدين من أناقة إطلالتك…

لا يختلف اثنان على أهمية الإطلالات في موسمي الخريف والشتاء. فعلى الرغم من أن إطلالات الربيع والصيف تكون منعشة وحيوية وفيها الكثير من الألوان الزاهية والمفرحة، إلى أن ملابس الخريف والشتاء تحمل أناقة دافئة ولمسات من الرقيّ لا يمكنك تجاهلها.

دي بيرز De Beers

ومع بعض قطع المجوهرات الفاخرة من المجموعات الجديدة التي تقدّمها دور المجوهرات العالمية، ستزيدين من أناقة إطلالتك وترفها. خاصة وأن مصممي المجوهرات حرصوا على تقديم قطع فريدة، تتباهين باقتنائها في كل الأوقات.

بوشرون Boucheron

دار ديور Dior الفرنسية قدّمت ضمن خط مجوهراتها ديور فاين جوليري Dior Fine Jewellery خواتم على شكل جماجم فيها الكثير من الإبداع والتميّز، حملت توقيع المصممة فيكتوار دي كاستيلان Victoire de Castellane. وهي خواتم بتصميم غريب وجريء، يمكنك تنسيقه مع إطلالاتك المسائية ومع إطلالاتك الكاجوال في الوقت نفسه.

ديور Dior

دار فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels، قدّمت بدورها مجموعة بروشات، وهي معروفة بموديلات البروشات التي تقدّمها عادة والتي تتميّز من خلالها عن غيرها من دور المجوهرات. وللموسم المقبل، قدّمت ضمن مجموعتها إنشانتد نايتشور Enchanted Nature تصاميم متنوّعة من البروشات التي ستدخل إلى إطلالاتك خلسة وتزيدها ترفاً.

فان كليف اند أربلز Van Cleef&Arpels

ولم تغفل دار دي غريزوغونو de GRISOGONO عن تقديم جديدها لهذا الموسم أيضاً، حيث طرحت قطع مجوهرات جديدة ضمن مجموعة أليغرا توا موا Allegra Toi Moi وهي تتميز بتصاميمها العصرية والفاخرة في آن واحد.
دي غريزوغونو de GRISOGONO

شاهدي مجوهرات خريف 2018 واختاري منها القطع التي تناسب إطلالاتك.

اكتشفي أيضاً: أفضل 10 صيحات لموسم خريف 2018

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً