4 أحذية بكعب مسطح ستنتقل معكِ من الصيف إلى الخريف

4 أحذية بكعب مسطح ستنتقل معكِ من الصيف إلى الخريف

عندما يتعلق الأمر بالقدم فعلينا أولاً البحث عن حذاء مريح، وهو ما أدركه صناع الموضة جيداً؛ لذا قدموا هذا العام موديلات متنوعة من الأحذية المسطحة، فلم يعد الأمر مقتصراً على حذاء رياض أو باليرينا فقط.ظهر خلال الصيف 4 صيحات عصرية لأحذية مسطحة يمكن تنسيقها مع الإطلالات الكاجوال والإطلالات الكلاسيكية نوعاً ما، ولأنها اختيارات تجمع بين الراحة والعصرية والأناقة، شهدت رواجاً…

عندما يتعلق الأمر بالقدم فعلينا أولاً البحث عن حذاء مريح، وهو ما أدركه صناع الموضة جيداً؛ لذا قدموا هذا العام موديلات متنوعة من الأحذية المسطحة، فلم يعد الأمر مقتصراً على حذاء رياض أو باليرينا فقط.
ظهر خلال الصيف 4 صيحات عصرية لأحذية مسطحة يمكن تنسيقها مع الإطلالات الكاجوال والإطلالات الكلاسيكية نوعاً ما، ولأنها اختيارات تجمع بين الراحة والعصرية والأناقة، شهدت رواجاً كبيراً خاصة بين مدونات الموضة اللواتي أصبحن المؤثر الأول في نجاح صيحة من عدمه.
وصحيح أن الخريف على الأبواب، إلا أن خبراء الموضة كشفوا عن أن صيحات الأحذية المسطحة التي زينت إطلالات الصيف، ستنتقل إلى الخريف بكل ثبات، ومن المتوقع أن تشهد الرواج والإقبال نفسه بسبب مرونة تنسيقها مع إطلالات متنوعة.

1-الحذاء المزود بشريط يلف الكاحل

صور احذية خريف 2018

ظهرت الأحذية المدببة من الأمام ومزودة بحزام أو شريط يلف الكاحل المعروفة بـAnkle Wrap Flats، ليضيف للمرأة إطلالة ناعمة تشبه أميرات ديزني، ويبدو أن رواج هذا الموديل جعله من الاختيارات المرشحة لتتصدر الخريف.
2- الحذاء المسطح بحزام خلفي

صور احذية خريف 2018

لم نبتعد عن الصيحة السابقة، ولكن الفرق هنا أن هذا الموديل لا يلف الكاحل بالكامل، بينما يكتفي بحزام خلفي، ويُعرف هذا الحذاء باسم Slingback Flats وهو أيضاً اختيار يلائم إطلالات الخريف؛ لأنه لا يكشف عن الأصابع، ويمكن تنسيقه مع زوج من الجوارب النايلون القصيرة لصاحبات الإطلالات الجريئة.
3- أحذية المول

صور احذية خريف 2018

شهدت أحذية المول Mule Flats رواجاً كبيراً خلال فصل الصيف، خاصة أن مقدمة الحذاء المدببة تضيف للتصميم لمسة أناقة غير محصورة في الإطلالات الكلاسيكية، بينما يمكن تنسيقها مع أي إطلالة سواء كانت نهارية أو ليلية، ولا مانع من تنسيق صيحة المول مع الإطلالات الخريفية التي تجمع بين قطع صيفية خفيفة وأخرى ثقيلة تناسب الطقس المتقلب.
4- أحذية اللوفر

احذية خريف 2018

Loafer Flats أو أحذية اللوفر، وهي تعتمد على تصميم يغطي القدم بالكامل من الأصابع حتى بداية الكعب، لكنها غير مزودة برقبة مثل الهاف بوت؛ لذا تناسب الصيف والخريف، وظهرت هذه الأحذية خلال الصيف بتدرجات الميتالك، أما في الخريف فيسيطر عليها نقوش الكاروهات وخامة مع نسيج الصوف.

بالفيديو: شاهدي لويس فويتون تطلق “الموجة الجديدة”

تابعي ايضاً:

خطوات العناية بالأحذية الشتوية قبل تخزينها

شغفها بالأحذية جعلها أصغر «موديل» لأحذية الأطفال ببريطانيا

برلماني روسي يقترح فرض حدٍّ أقصى لعلو الكعوب

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً