اناقة

هذا هو البوت الذي فضلته المدونة فوز الفهد… هل تجرئين على اختياره؟


عود الحزم

هذا هو البوت الذي فضلته المدونة فوز الفهد… هل تجرئين على اختياره؟

تمتاز مدونة الموضة فوز الفهد بجرأة اختياراتها، فهي تتابع عن قرب أغلب أسابيع الموضة، وتسافر إلى عواصم الأزياء في العالم؛ مما يجعلها من أوائل المدونات اللواتي يعتمدن الصيحات الجديدة دون قلق.ومن الاختيارات التي ظهرت بها فوز الفهد مؤخراً من خلال إطلالتين متتاليتين، هي صيحة البوت بجوارب أو socks boot وهو عبارة عن حذاء البوت التقليدي المزود…

تمتاز مدونة الموضة فوز الفهد بجرأة اختياراتها، فهي تتابع عن قرب أغلب أسابيع الموضة، وتسافر إلى عواصم الأزياء في العالم؛ مما يجعلها من أوائل المدونات اللواتي يعتمدن الصيحات الجديدة دون قلق.
ومن الاختيارات التي ظهرت بها فوز الفهد مؤخراً من خلال إطلالتين متتاليتين، هي صيحة البوت بجوارب أو socks boot وهو عبارة عن حذاء البوت التقليدي المزود بعنق قصير أو طويل، ولكن ما يميزه هو مرونة العنق التي تبدو وكأنها زوج من الجوارب الملتصق بالساق.

فوز الفهد تعتمد البوت القصير باللون الأحمر

اطلالات فوز الفهد

ولأنها تذهب إلى الصيحات اللافتة، اختارت فوز الفهد طولين متناقضين من الـ”سوكس بوت” socks boot ؛ حيث ذهبت في إطلالة خريفية أنيقة بمعطف من دار جوتشي Gucci ونسقته مع بوت أحمر من صيحة السكوكس بوت ذي الرقبة القصيرة التي بالكاد تغطي الكاحل، وجاءت الإطلالة موفقة، لاسيما وأن اللون الأحمر جذب الانتباه للبوت بشكل كبير، ويُذكر أن عارضة الأزياء جيجي حديد كانت قد اعتمدت التصميم نفسه من البوت وباللون نفسه منذ أسابيع قليلة، ولكنها نسقته مع بنطلون جينز وتي شيرت لإطلالة كاجوال تناسب الخروجات النهارية.

السوكس بوت الطويل اختيار فوز الفهد لإطلالة مسائية

اطلالات فوز الفهد

كما ذهبت فوز الفهد لصيحة السوكس بوت الأكثر أنوثة والمزود بعنق طويل يمتد إلى ما بعد الركبة، ونسقته مع قميص نسائي أبيض ومنقط بالأسود بصيحة “بولكا دوت”، وبنطلون سكيني لا يظهر منه إلا سنتيمترات محدودة، كما جاء البوت مزوداً بكعب رفيع وطويل أضاف لإطلالتها أنوثة ولمسة ترف.
يعد هذا الاختيار من البوت أحد الصيحات الرائجة خلال موضة الخريف، لاسيما بعد اعتماده من قبل نجمات ومدونات، ويمكن تنسيقه بعدة طرق خلال طقس الخريف، فلا مانع من اختيار الموديل المزود بعنق طويل مع فستان خريفي قصير مزين بالزهور ومعطف خفيف، أو تنسيقه مع تنورة قصيرة من الجينز وكنزة صوف خفيفة.
أما موديل السوكس بوت ذو العنق القصير فطرق تنسيقه أكثر تنوعاً، يمكنكِ تنسيقه مع جينز على طريقة جيجي حديد أو مع موديلات متوسطة الطول وقصيرة لإبراز صيحة البوت.

بالفيديو: شاهدي لويس فويتون تطلق “الموجة الجديدة”

تابعي ايضاً:

خطوات العناية بالأحذية الشتوية قبل تخزينها

شغفها بالأحذية جعلها أصغر «موديل» لأحذية الأطفال ببريطانيا

برلماني روسي يقترح فرض حدٍّ أقصى لعلو الكعوب

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً