اناقة

أحذية من موضة خريف 2018 ستغني إطلالاتك


أحذية من موضة خريف 2018 ستغني إطلالاتك


عود الحزم

أبدعت كثير من بيوت الأزياء العالمية هذا العام بالتعبير عن أفكارها المختلفة وهويتها، من خلال تصاميم مميزة في أسابيع الموضة العالمية، لخريف وشتاء 2018-2019، فقد استطاعت كل دار أن تأخذنا إلى عوالم مختلفة، كدار أزياء توم فورد Tom Ford التي عادت بالزمن إلى فترة الثمانينات من القرن التاسع عشر ومزجت بين ألوان الحيوانات، مع لمسة عصرية تبرز أنوثة المرأة، بينما…

أبدعت كثير من بيوت الأزياء العالمية هذا العام بالتعبير عن أفكارها المختلفة وهويتها، من خلال تصاميم مميزة في أسابيع الموضة العالمية، لخريف وشتاء 2018-2019، فقد استطاعت كل دار أن تأخذنا إلى عوالم مختلفة، كدار أزياء توم فورد Tom Ford التي عادت بالزمن إلى فترة الثمانينات من القرن التاسع عشر ومزجت بين ألوان الحيوانات، مع لمسة عصرية تبرز أنوثة المرأة، بينما اعتمدت Altuzarra ألتيزارا على أجواء التسعينات بالأحذية الميتالك.

الأحذية المستوحاة من جلد الحيوانات كانت بارزة بشكل كبير ، خاصة جلد الثعبان، الذي سيتربع على عرش الموضة لأزياء خريف وشتاء هذا العام، كالبوت الطويل من Rochas روشاس بالكعب المخروطي السميك، وتصميم Proenza Schouler برونزا سكولير المستوحى من فترة الثمانينات والمميز بالكعب السميك لإطلالة مريحة، وما سيضيف لمسة مختلفة إلى هذه التصاميم هو ارتداؤها مع الجوارب الداكنة الثقيلة، على عكس ما كان يحدث في الماضي باختيار الجوارب الفاتحة، أو الجوارب المزركشة، فلإطلالة لافتة أكثر.

وكذلك عادت دار أزياء شانيل Chanel للحقبة ذاتها، مع فساتين وتايير التويد ذات الخامة الفخمة والثقيلة، ونسقت معها الأحذية الجلد المزركشة المستوحاة من أوراق الخريف، وتحمل نفس درجات الألوان.

في المقابل، احتفظت Saint Laurent سانت لوران بلمستها الأنثوية، لإطلالة تناسب الصبية الجريئة المفعمة بالجمال الطاغي، كالتصميم باللون الأبيض المثلثي الناعم من الأمام مع كعب عال، ورباط على الكاحل، يناسب كل فساتينك الطويلة والقصيرة، مع المعطف الفرو الفخم.

وبشكل مشابه ولكن بلمسته الفريدة، اختار Elie Saab إيلي صعب البوت الطويل بالجلد اللامع قليلًا بالألوان العنبية الداكنة، التي تناسب فساتينه، وكذلك اختيارات المرأة المختلفة من القطع العصرية، حتى يصبح الحذاء أساسيًا لاتستغني عنه الصبية إذ يلائم كل احتياجاتها. ولأن إيلي لايحب الطلة المبهرجة، جاء الحذاء شبه خال من الإكسسوارات.

أحب Balmain بولمان أن يحتفظ بالشكل الأنثوي للحذاء مع لمسة الفرو الشتوية، ولكن هذا التفصيل الصغير للرباط بالتصميم الرياضي المصنوع من البلاستيك، مع الحذاء الكلاسيكي، أوحى وكأنه يوصل رسالة سريعة بأن المرأة بإمكانها العيش في زمنين مختلفين بنفس الوقت.

اكتشفي أيضاً بالفيديو :أفضل 10 صيحات لموسم خريف 2018

إليك بهذا الألبوم أجمل أحذية الخريف والتي ستقعين بغرامها من أول نظرة، أخبرينا أي حذاء نال إعجابك أكثر؟.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً