أحذية بكعب سميك لإطلالة مريحة تناسب كل أوقاتك من أشهر الماركات العالمية


أحذية بكعب سميك لإطلالة مريحة تناسب كل أوقاتك من أشهر الماركات العالمية

مع دخول موسم الخريف، يمكنك الاطلاع على الصيحات الرائجة لهذا الموسم المميز، إذ مع كل عام تتنوع وتختلف الموضة بشكل كبير. وبنظرة سريعة على أحذية هذا الموسم، نلاحظ تربع الأحذية ذات الكعب السميك على عرش الموضة هذا العام، حيث احتلت بشكل كبير منصات عروض أزياء الأسابيع العالمية.اختارت دار أزياء Altuzarra ألتيزارا العودة إلى زمن التسعينات والثمانينات فاستوحت…

مع دخول موسم الخريف، يمكنك الاطلاع على الصيحات الرائجة لهذا الموسم المميز، إذ مع كل عام تتنوع وتختلف الموضة بشكل كبير.

وبنظرة سريعة على أحذية هذا الموسم، نلاحظ تربع الأحذية ذات الكعب السميك على عرش الموضة هذا العام، حيث احتلت بشكل كبير منصات عروض أزياء الأسابيع العالمية.

اختارت دار أزياء Altuzarra ألتيزارا العودة إلى زمن التسعينات والثمانينات فاستوحت حذاء الكاحل الميتاليك الفضي، مع كعب أسود سميك متوسط الطول و سحاب خلفي.

لإطلالة مريحة، نسقيه مع البدلة العصرية ذات البناطيل الواسعة بالألوان الجريئة كالبنفسجي و الأحمر، أو مع الفساتين القصيرة الميتاليك للمناسبات الليلية البسيطة وجورب شفاف أسود.

Altuzarra

إذا كنت تحبين ارتداء التنانير الجلد القصيرة في فصل الخريف، فسيناسبك هذا البوت الطويل من ديور Dior خاصة للصبية العشرينية، مع الكعب السميك المريح، لكل أوقاتك، ونتوقع أن يلقى استحسانًا قويًا بين النجمات هذا العام لأنه يجمع بين الأناقة والراحة أيضًا، كما أن خطي الطول بالأحمر والأبيض على جانبي البوت يضيفان لمسة عصرية للإطلالة ككل.

رسومات الحيوانات سوف تجدينها بشكل قوي هذا العام، تحديدًا في الفساتين، لهذا اخترنا هذا البوت من Fendi فيندي باللون الأصفر المستردة مستوحى من جلد الثعبان، لتنسقيه كمثال مع فستان باللون الأسود أو الأبيض من الرسومات نفسها لإطلالة حيادية، وحقيبة يد مستوحاة من الفكرة نفسها.

Fendi

إذا كنت تعشقين كل ما يذكرك بالماضي، فسيعجبك هذا الحذاء من Marni مارني المستوحى تصميمه بالكامل من أفلام أواخر الثمانينات والتسعينات، ويمكنك تنسيقه كنجمات هذا الزمن، مع التنانير الميكروجيب، وجورب الشبكة “السمكة”.

وفي الأجواء شديدة البرودة، اختاري هذا البوت المريح والفخم من Balenciaga بالينسياغا، ليناسب الكثير من القطع لديك، خاصة المعاطف الطويلة ذات المقاس الأكبر لصيحة عصرية على الموضة.

والآن، أخبرينا أي حذاء بكعب سميك ستختارين؟.

اكتشفي أيضاً بالفيديو: احذية أساسية في خزانتك من ريتا لمع

أجمل موديلات الأزياء من مجموعات كروز 2019

ودّعي الصيف بأحذية صيفية أنيقة ومريحة

للرجل.. موديلات أحذية كلاسيكية تناسب أناقتك

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً